Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مادونا تخرج عن صمتها بعد أزمتها الصحية بمنشور على “إنستغرام”

بعد أزمتها الصحية التي تسببت بتأجيل جولتها الغنائية، خرجت النجمة العالمية مادونا عن صمتها في منشور وجهته لمحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
وكتبت مادونا: “شكراً على طاقتكم الإيجابية ودعائكم وكلماتكم التي تساعد في الشفاء والتشجيع”.
وأضافت: “لقد شعرت بحبكم. أنا في طريقي للتعافي وأشعر بالامتنان بشكل كبير لكل النعم في حياتي”.
وتابعت: “أول ما فكرت به عندما استيقظت في المستشفى كان أطفالي. أما الفكرة الثانية فكانت أنني لا أريد أن أخيب آمال أي شخص اشترى تذاكر حفل لجولتي الغنائية. كما أنني لم أرغب في خذلان الأشخاص الذين عملوا معي بلا كلل خلال الأشهر القليلة الماضية لإقامة الجولة والعروض، أكره أن أحبط أي شخص”.
وختمت منشورها بالقول: “تركيزي الآن هو صحتي لأصبح أقوى وأؤكد لكم، سأعود لكم في أقرب وقت ممكن، الخطة الحالية هي إعادة جدولة مواعيد حفلات أمريكا الشمالية والبدء في أكتوبر في أوروبا. أنا ممتنة كثيراً لحبكم ودعمكم. أحبكم”.
والجولة العالمية التي بيعت تذاكر حفلاتها بالكامل، كان من المفترض أن تنطلق في 15 يوليو وتشمل مدناً أمريكية عدة هي: ديترويت وشيكاغو وميامي ونيويورك.
وفي أوروبا، برنامج حفلاتها سيستمر إلى الخريف، على أن يشمل: لندن وبرشلونة وباريس.
وهذه الجولة ستصبح الجولة الـ12 في مسيرتها الفنية، وخُطط لها احتفالاً بمرور 40 عاماً على انطلاق موهبتها الفنية بشكل رسمي.

مادونا تتجول في شوارع نيويورك

وفي سياق متصل، تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من رصد مادونا وهي تتجول في شوارع مدينة نيويورك برفقة أحد أصدقائها لأول مرة منذ الأزمة الصحية التي تعرضت لها.
وذكر موقع Page Six أن النجمة كانت ترتدي نظارة شمسية كبيرة مع قبعة، كما أنها اختارت حذاءً رياضياً لجولتها، وقد بدت سعيدة وبصحة جيدة أثناء الدردشة مع أحد الأصدقاء.

الوضع الصحي لمادونا

وكان موقع TMZ الأمريكي؛ قد كشف سابقاً نقلاً عن مصدر مقرَّب من النجمة العالمية مادونا، أنها لا تزال تعاني من الأزمة الصحية التي مرت بها، وبالكاد تغادر سريرها، وقد استسلمت أمام المرض ورضخت لأمر تأجيل جولتها العالمية، وذلك قبل 10 أيام فقط على انطلاقها.
قال المصدر، إن الأمور لم تسِر كما توقعت النجمة البالغة من العمر 64 عاماً، وأنها تتماثل للشفاء ببطء شديد على عكس توقعاتها، وتشعر بالتعب والضعف.

مادونا تغادر المستشفى

وكانت مادونا قد غادرت المستشفى الذي أمضت فيه أياماً عدة في العناية المركزة، على إثر إصابتها بـ”عدوى بكتيرية حادة”، إلى منزلها في نيويورك بسيارة إسعاف خاصة.
وفي الوقت الذي أكد مصدر مقرب منها لوكالة CNN، أنها تشعر بتحسن، أكّد مصدرٌ خاص بموقع TMZ حينها، أن النجمة لاتزال مريضة جداً رغم مغادرتها المستشفى، وهي لا تستطيع النهوض من السرير في شقتها، ورغم ذلك تحاول استعادة عافيتها، على أمل أن تبدأ جولتها الغنائية في موعدها المحدد؛ أي في 15 يوليو المقبل.

أزمة مادونا الصحية

وكانت نجمة موسيقى البوب الأمريكية قد أصيبت بـ”عدوى بكتيرية حادة”، أدت إلى إدخالها المستشفى وبقائها في وحدة العناية المركزة لبضعة أيام.
وقد تسبب ذلك بتأجيل حفلاتها الغنائية، التي كان من المفترض أن تنطلق من كندا في منتصف يوليو/ تموز المقبل، بحسب ما ذكر مدير أعمالها غي أوسيري، يوم الأربعاء في 28 يونيو/ حزيران 2023.
وذكر الأخير في منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، أن مادونا في تحسُّن مستمر، إلا أنها لاتزال تحت الرعاية الطبية.
وكتب أوسيري: “مادونا أصيبت في 24 حزيران/يونيو الجاري بعدوى بكتيرية حادة، استلزمت مكوثها بضعة أيام في وحدة العناية المركزة”.
وتابع: “في الوقت الراهن، علينا أن نعلّق كل التزاماتها ومنها جولة حفلاتها”، التي كان من المقرر أن تكون أولها في 15 تموز/يوليو المقبل في مدينة فانكوفر الكندية، واعداً بالإعلان “قريباً” عن مواعيد جديدة لإطلالاتها في أمريكا الشمالية وأوروبا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *