Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مارغو روبي غاضبة من تعليق شاكيرا على باربي: لا أريد رؤيتها

يبدو أن تصريح النجمة الكولومبية شاكيرا عن فيلم باربي قد أزعج الممثلة العالمية مارغو روبي، التي تشعر بالغضب والإحباط منها.

مارغو روبي فخورة بفيلم باربي

وقد ذكر موقع National Enquirer أن مارغو روبي “لا تقدر الأشياء السيئة” التي قالتها المطربة من أصل لبناني شاكيرا عن فيلمها الشهير باربي.
ونقل الموقع عن مصدر مقرّب من الممثلة أنها: “عملت بجِد على هذا الفيلم، وفخورة بكل النجاح الذي حظي به”.
وأضاف: أن مارغو تحاول تجاهلها واعتبار أن ما قالته هو بسبب الغيرة، لكنها رغم ذلك لاتزال تشعر بالألم.
كما أشار إلى أن المغنية والممثلة لديهما بعض الأصدقاء المشتركين، وقد حذرت مارغو أصدقاءها بأن: “الأفضل لها عدم مقابلة شاكيرا، أو ستعبّر عن رأيها بحزم أمامها”.
ونقل المصدر عن الممثلة أيضاً، اعتقادها بأن شاكيرا قد تكون متأثرة كثيراً في حياتها بالهيمنة الذكورية، وهذا سبب آرائها.

تصريح شاكيرا حول فيلم باربي

منذ أن عُرض في دُور العرض السينمائي في يوليو 2023، نال فيلم Barbie للمخرجة غريتا غرويغ استحسان الجمهور والنقاد، وتصدّر إيرادات شباك التذاكر العالمي؛ لما حققه من نجاح كبير تجاوز مليار دولار. لكن يبدو أن لشاكيرا وخاصةً ابنيها، رأياً مختلفاً؛ إذ لم ينل الفيلم إعجابهم، بحسب ما صرحت به شاكيرا لموقع Allure؛ حيث قالت: “لقد كره ابنايَ ذلك تماماً، لقد شعرا بأنه كان محبطاً، وأنا أوافقهما إلى حدٍ ما، أنا أقوم بتربية ولدين، أريدهما أن يشعرا بالقوة أيضاً بينما يحترمان النساء”.

قد ترغبين في معرفة بعد أن خيّب الآمال في غولدن غلوب: باربي ينتعش في جائزة اختيار النقاد

شاكيرا تشجع تمكين المرأة

أوضحت المغنية الكولومبية، البالغة من العمر 47 عاماً، والتي تشارك ولديها: ميلان، 11 عاماً، وساشا، 9 أعوام، مع شريكها السابق جيرارد بيكيه، أنها تحب أن تعمل الثقافةُ الشعبية على تمكين المرأة، بينما يكون الرجال أيضاً قادرين على الحماية وتوفير الخدمات. وقالت: “أنا أؤمن بمنح النساء كل الأدوات والثقة بأننا قادرات على القيام بكل شيء من دون أن نفقد جوهرنا، ومن دون أن نفقد أنوثتنا، أعتقد أن الرجال لديهم هدف في المجتمع، وللنساء هدف آخر أيضاً، نحن نكمل بعضنا البعض، ولا ينبغي أن نضيّع هذا التكامل”. واستطردت شاكيرا متسائلة: “لماذا لا نتقاسم العبء مع الأشخاص الذين يستحقون حمله، والذين عليهم واجب حمله أيضاً؟”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *