Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مارك زوكربيرغ ينشر صورة جديدة مع عائلته.. ورسالة مبطنة لرواد الانترنت

نشر الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا»، مارك زوكربيرغ صورة جديدة له برفقة عائلته على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، احتفالاً بيوم استقلال الولايات المتحدة المعروف بـ الرابع من يوليو.
وأرفق مؤسس فيس بوك الذي ظهر في الصورة برفقة زوجته بريسيلا شان، وطفلتهما أوريليا المولودة حديثاً، إضافة إلى طفلتيه ماكسيما البالغة من العمر 7 أعوام وأغسطس البالغة من العمر 5 أعوام الصورة بتعليق كتب فيه:” رابع من يوليو سعيد، الكثير من الامتنان لهذا العام. ومع تقدم الصغيرتين في السن، أحب التحدث إليهما عن سبب عظمة أمريكا، وأتطلع إلى مناقشة ذلك مع أوريليا الصغيرة قريباً أيضاً”.

خصوصية طفلتيه

أما اللافت في الصورة فكان إخفاؤه لوجهَي طفلتيه، ما تسبب في تساؤلات كثيرة بين متابعيه، إذ اعتبر البعض أن هذه الخطوة ضرورية لدواعٍ أمنية، فيما أكد آخرون أنه قام بذلك احتراماً لخصوصيتهما، وهو بذلك قد أرسل رسالة مبطنة إلى كل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم إظهار صور الأطفال احتراماً لخصوصيتهم.

مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان يرحبان بطفلتهما الثالثة

وكان مارك زوكربيرغ، 38 عاماً، وزوجته الدكتورة بريسيلا تشان؛ قد استقبلا طفلتهما الثالثة معاً: أوريليا تشان زوكربيرغ في شهر مارس المنصرم، حيث شارك مارك الأخبار من خلال منشور مكون من صورتين، الأولى له مع أوريليا، والثانية لزوجته مع المولودة الجديدة، بالإضافة لتعليق قال فيه: «مرحباً بكِ في العالم، أوريليا تشان زوكربيرغ! أنتِ نعمة صغيرة».
جدير بالذكر أن زوكربيرغ وتشان، هما مؤسسان مشاركان ومديران تنفيذيان مشاركان في CZI،
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *