Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مانشستر سيتي يتأهل إلى نصف نهائي كأس إنجلترا على حساب نيوكاسل

بلغ فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد 20، اليوم السبت، ضمن منافسات دور الثمانية.
وسجل بيرناردو سيلفا هدفي المباراة لمانشستر سيتي في الدقيقتين الـ13 والـ31.

المباريات المقبلة

وكانت مباريات دور الثمانية قد انطلقت في وقت سابق من اليوم السبت، حيث تغلب وولفرهامبتون على كوفنتري سيتي 32.
وتستكمل مباريات هذا الدور، غداً الأحد، حيث يلتقي تشيلسي مع ضيفه ليستر سيتي، فيما يلعب ليفربول في ضيافة مانشستر يونايتد.

نتيجة قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال

وفي وقت سابق، أوقعت قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال، التي جرت بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في مدينة نيون السويسرية، مانشستر سيتي “حامل اللقب” في مواجهة الريال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 14 لقبا، ليلتقي الفريقان مجدداً في المسابقة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز للموسم الثالث على التوالي.
وقال تشيكي بيجرستاين، المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في تصريحات إعلامية عقب القرعة مباشرة: مرة أخرى نواجه ريال مدريد، لقد اعتدنا على مواجهته في المواسم الأخيرة، ومازلنا نتذكر أننا خضنا قبل النهائي أمامهم وفزنا عليهم في الموسم الماضي.
أضاف بيجرستاين: لدينا ذكريات مع هذا الفريق. خضنا مباراة الإياب أمامهم وقدمنا أفضل أداء ممكن في آخر لقاء أقيم بيننا.
وشدد المدير الرياضي لمانشستر سيتي: ننافس على جميع الأصعدة ونتطلع للتتويج بجميع الألقاب الممكنة، من الوارد حدوث أي شيء في عالم كرة القدم، نتحلى بالصلابة الذهنية ونمتلك كل المقومات للفوز بدوري الأبطال مجدداً.
تابعوا المزيد: نتائج قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

لقاءات سابقة

وسبق للفريقين أن التقيا في الدور قبل النهائي في الموسمين الماضيين لدوري الأبطال.
في موسم 2021 2022، حسم الريال المواجهة لمصلحته أمام الفريق السماوي بعدما فاز 65 على مانشستر سيتي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالمربع الذهبي للمسابقة، قبل أن يشق طريقه نحو التتويج باللقب للمرة الـ14 في تاريخه عقب فوزه 10 على ليفربول الإنجليزي في النهائي، معززاً رقمه القياسي كأكثر الأندية فوزا بالبطولة.
وفي الموسم الماضي، تمكن سيتي من الثأر من الريال، حيث تعادل معه 11 ذهابا في العاصمة الإسبانية مدريد، قبل أن يحقق انتصارا تاريخيا عليه 40 في مباراة الإياب التي أقيمت بملعب “الاتحاد”.

يذكر أن مانشستر سيتي توج بالثلاثية التاريخية “الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري الأبطال” في الموسم الماضي، وهو ما يسعى لتكراره مرة أخرى هذا الموسم.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *