Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مانشستر سيتي يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم مع نظيره كريستال بالاس 22، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” هذا الموسم 20232024.

وسجل هدف سيتي الأول جاك جريليش في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بينما جاء الثاني عبر ريكو لويس “54”، وقلص كريستال الفارق عبر جون فيليب ماتيتا “76”، وعادل له النتيجة ميكايل أوليس من ركلة جزاء في الدقيقة “90”.

بذلك احتل سيتي المركز الرابع ب 34 نقطة بينما بقي كريستال بالاس في المركز الـ 15 بـ 17 نقطة.

 

تعادل في استاد الاتحاد. #السيتي pic.twitter.com/0r4AKzlXLa

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) December 16, 2023

تأهل الفريقين

وسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز من أجل تعديل أوضاعه في جدول ترتيب الدوري بعد أن تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث حقق فوزاً وحيداً خلال آخر خمس مباريات، ما أدى إلى تراجعه للمركز الرابع برصيد 33 نقطة.
كذلك سعى كريستال بالاس لتحقيق الفوز من أجل تحسين أوضاعه في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الـ 15 برصيد 16 نقطة لكنه كان يعلم أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام حامل اللقب.

غياب هالاند

شكّك الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في جاهزية مهاجمه النرويجي إرلينج هالاند للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بعد ترجيح غيابه عن مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.
ويُعاني هالاند من إصابة في قدمه كان قد تعرّض لها خلال الخسارة أمام أستون فيلا 01 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري.
وقال جوارديولا إن حالته ستُقيّم من قِبل الأطبّاء قبل اتخاذ قراره حول إمكانية استدعائه.

المشاركة في مونديال الأندية

ومن المقرّر أن يُسافر سيتي بطل أوروبا إلى السعوديّة بعد مباراة السبت، حيث يسعى إلى إضافة لقب كأس العالم للأندية إلى ثلاثيّة الموسم الماضي، بعد فوزه أيضاً بلقبي الدوري والكأس.
ويواجه فريق المدرب الإسباني في نصف النهائي الثلاثاء، أوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا، مساء الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها السعودية، حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.
وكان مونديال الأندية قد انطلق مساء الثلاثاء الماضي، بفوز اتحاد جدة السعودي على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *