Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مايوين تتحدث لسيدتي عن تحضيراتها لفيلم “جان دو باري” ودور مهرجان البحر الأحمر لدعم الفيلم

أعدته للنشر: نهى سيد
في ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تستمر النجوم العالمية في التوافد على أرض المهرجان، الذي انطلقت فاعلياته مساء أمس الخميس 30 نوفمبر، على أن يستمر حتى 9 ديسمبر الجاري.

وعلى هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تم اليوم عرض فيلم جوني ديب الشهير Jean Du Barry، فيلم افتتاح مهرجان كان 2023.. وكان لكاميرا سيدتي هذا اللقاء مع بطلة ومخرجة العمل؛ مايوين.

في البداية تم الترحيب بمايوين في السعودية وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ثم تم سؤالها عن أجواء المهرجان، فأجابت: “الأجواء مذهلة.. أحببتها، ومن المثير جداً اكتشاف ما تحمله لنا”.

الوقت الذي استغرقه الفيلم ليظهر بشكله النهائي

عند سؤالها عن الفيلم بعد مشاهدته في مهرجان كان لأول مرة، حيث كان عرضاً رائعاً، فقد قدمت مايوين الدور بشكلٍ رائع وجوني ديب كان رائعاً في دوره أيضاً وكذلك كل شيء آخر كيف تمت صناعة هذه التحفة والقطعة الفنية التي قُدمت في كان، أجابت بإندهاش: “هل ترونها حقاً قطعة فنية؟ شكراً جزيلاً هذا ما يمكنني أن أقوله”.

وعن الوقت الذي استغرقه الفيلم لإتمامه، قالت مايوين: “لقد استغرقت كتابته حوالي سبع سنوات وهذا بالطبع وقت طويل، وشهرين للتصوير، ثم ستة أشهر من المونتاج”.

دور مهرجان البحر الأحمر في دعم الفيلم

وعن مهرجان البحر الأحمر السينمائي ودوره في دعم الفيلم حيث حصل على تمويل ودعم مذهل من مهرجان البحر الأحمر، قالت مايوين: “كان هذا مفيداً جداً لنا ويمكن القول أنهم ساهموا في إنقاذ الفيلم بالفعل، لذلك أنا ممتنة لهم جداً”.

جوني ديب خلف الكامير.. كيف يبدو؟

وبسؤالها عن جوني ديب خلف الكاميرا، قالت: “جيد، أحياناً يكون جيداً وأحياناً يكون صعباً ولكن العمل هو دائماً على هذا النحو”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *