Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما علاقة حفل زفاف طه دسوقي ببطولة مسلسل حالة خاصة؟ الإجابة بالفيديو وصور

كشف المنتج طارق الجنايني عن مفاجأة تتعلق بطريقة اختيار النجم الكوميدي طه دسوقي؛ لتجسيد شخصية الشاب المصاب بالتوحد في مسلسل “حالة خاصة“، مؤكداً أنه اختاره بعد الإطلاع على ألبوم صور حفل زفافه الذي أقيم في شهر أغسطس من العام الماضي، وقال الجنايني أن المخاطرة الحقيقية في هذا الاختيار كانت عند طه لأن أغلب نجوم الكوميديا يفضلون الابتعاد عن الأدوار الجادة والحزينة حفاظاً على جمهورهم.

طارق الجنايني كشف كواليس صناعة المسلسل خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بحضور طه دسوقي وعدد من أبطال “حالة خاصة” وقال: كانت لدي أنا ومهاب طارق المؤلف عدة مشاريع نقدمها، وخلال مقابلتنا كان دائماً يذكرني بورق “حالة خاصة” الذي كان قد أعطاني إياه من فترة، والحقيقة أنني كنت قلقاً من هذا المسلسل بعدما قرأت خطوطه العريضة لأنني شعرت بأنه سيثير حالة اكتئاب غير مناسبة للظروف الراهنة، ولكن عندما قرأته قلت له “لازم نعمل المشروع ده فوراً”، وبالفعل تقابلت مع الأصدقاء في watch it واقترحت عليهم المشروع ووافقوا على الفور.

طريقة اختيار طه دسوقي للبطولة

وعن اختياره لطه دسوقي قال: بالصدفة كنت أفتح إنستعرام ووجدت صور طه دسوقي في حفل زفافه، فشعرت بأن هذا هو وجه نديم الذي أريده، وبالفعل قابلت طه أول مرة في الساحل، ووجدته شخصاً “مخه نضيف جداً عارف هو إيه ورايح فين”، وعندما يخبرني أحدهم أنني قد أخذت ريسك باختياري طه يكون ردي أن الريسك الأكبر قد أخذه طه بنفسه عندما قرر أن يترك المنطقة الآمنة له، فأحياناً ينسي الناس أن الممثل الكوميدي هو الممثل الأشطر.

تابعي المزيد: طه دسوقي يتصدر الترند بعد أول حلقة من مسلسل “حالة خاصة”

طه دسوقي: كنت مرعوباً من بطولة حالة خاصة

وتابع طه دسوقي الحديث عن مخاطرة اختياره لبطولة العمل قائلاً: “قبل المسلسل كانت فكرتي مختلفة جداً عن التوحد، ومن الحاجات التي اكتسبتها من المسلسل المعرفة أكثر عنه، لأني كنت زي ناس كثيرة فكرتي عن التوحد قليلة، أو حاصرهم في إنه مرض أو حالة واحدة”.

وأضاف: “بدأت مع مدرب التمثيل تحضيرات الشخصية، وكانت مشكلتي إني مش عارف ردود فعل الشخص المصاب بالتوحد، وشوفت في الجمعية حالات كثيرة للتوحد”.

وتابع: “كنت متوتراً ومرعوباً من إني أعمل حاجة غلط، أو أقدم صورة التوحد غلط، وهو نموذج موجود حولنا”.

أبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل “حالة خاصة” أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، و نبيل على ماهر، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *