Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما هو تكافؤ غاز النشادر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ما هو تكافؤ غاز النشادر ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

الرمز هو NH3 وال3 هو التكافؤ وهو غاز قلوي ليس له لون ولكن له رائحه يتكون من جزء واحد نيتروجين وثلاثه اجزاء هيدروجين وهو اخف من الهواء وله رائحه نفاذة 

NH3 هو الرمز الكيميائي للأمونيا، وهو غاز قلوي لا لون له ولكن له رائحة نفاذة. وتتكون الأمونيا من جزيء واحد من النيتروجين وثلاثة أجزاء من الهيدروجين. كما أنه أخف من الهواء.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ما هو تكافؤ غاز النشادر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *