Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما هو مصير زيارة الملك تشارلز إلى أستراليا بعد إصابته بالسرطان؟!

لا يزال مصير رحلة الملك تشارلز إلى أستراليا محور اهتمام الصحافة لمعرفة ما إذا كان الملك سيتمكن من السفر أما أن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج سيقفان عائقاً في وجهه.

الرحلة قائمة في الخريف

بعد أن قال رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز الشهر الماضي إن البلاد “تستعد لزيارة محتملة من الملك تشارلز إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام”، أفادت تقارير جديدة أن الملك، البالغ من العمر 75 عاماً، يستعد للسفر إلى أستراليا الخريف المقبل.
وبحسب مجلة PEOPLE فقد ذكر مصدر ملكي أنه لم يتم استبعاد أو تأكيد أي شيء فهم يتطلعون إلى الخريف ومستمرون في التخطيط للالتزامات المستقبلية، ولكن كل ذلك قد يخضع للتوجيهات الطبية في حينها وقد تحدث تغيرات في الجدول عند الضرورة.
وأردف المصدر أن الزيارات الخارجية لا يمكن تأكيدها أو تثبيتها حتى وقت قريب من موعدها.

الوضع قبل تشخيصه بالسرطان

وقبل تشخيصه بالسرطان، كان من المؤكد أن الملك تشارلز سيسافر إلى أستراليا في وقت قريب من اجتماع رؤساء حكومات الكومنولث (CHOGM)، الذي سيُعقد في ساموا في 24 أكتوبر.

الملك بصحة جيدة

وفي سياق متصل، يتجاوب الملك بشكل جيد مع العلاج بحسب ما أكد مصدر مقرب من القصر الملكي لمجلة PEOPLE، حيث أكد لهم: “الملك متفائل، والأطباء متفائلون”.
وأضاف المصدر أن الملك تشارلز لم يكن حتى الآن بعيداً كلياً عن أعماله بسبب العلاج، وأن قصر باكنغهام يخطط لـ”جدول أعمال صيفي”. ومع ذلك، لن يتعهد فريقه الملكي بأي التزامات وسيعتمد على “التوجيهات الطبية حينها”.

تقييد تحركات الملك

وفي الوقت الحالي، تم تقييد تحركات الملك والمشاركات الملكية بوجود أعداد قليلة من الأشخاص. ولكن في فصل الصيف عندما يتناقص خطر الأمراض المعدية عن طريق الهواء التي عادة ما تكثر في الشتاء، قد يتواجد الملك في العديد من الفعاليات التي تُقام في الهواء الطلق مثل مراسم “Trooping the Colour”، الاحتفال السنوي العام يبوم ميلاد الملك الذي سيُقام في 15 يونيو.
كما أوضح المصدر للمجلة أنه من الممكن أن تحدث زيادة تدريجية في أعداد الأشخاص الذين يمكنه لقاؤهم في الأماكن المغلقة.
يمكنكم قراءة: أستوديوهات الـBBC تؤكد أن فيديو كيت ميدلتون لم يخضع للتعديل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *