Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجلاء بدر توجه رسالة لابنة إيمان البحر درويش فماذا جاء فيها؟

عبرّت النجمة المصرية نجلاء بدر عن حزنها الكبير للحالة التي وصلت إليها حالة الفنان إيمان البحر درويش مؤكدة تعاطفها معه ومع عائلته ذات التاريخ الفني الكبير.

ولفتت نجلاء إلى أن نشر ابنة الفنان إيمان البحر درويش صورة لوالدها وهو بهذه الحالة ما هو إلا صرخة استغاثة وليست صورة عادية حيث نشرت نجلاء صورة للفنان إيمان البحر درويش عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وأرفقتها برسالة لابنته قالت فيها: “إلى إبنة الفنان القدير إللي أمتعنا بصوته الرحيم الدافئ العميق حفيد سيد درويش البحر.. اُمنيه البحر.. نعلم جميعاً كم هو قرار مؤلم و حاد و صعب إصدار صورة والدك للمجتمع في هذا الوقت و بهذا الوضع لم تكن مجرد صورة و لكنها صرخة إستغاثة”.

وأضافت نجلاء في تعليقها: “و أعلم جيداً كم هو قرار يمزق القلب و يزهد النفس.. ندعوا ربنا بقلب حي أن يشفيه و يذهب عنه المرض و الآلم و أن يحفظة من كل شر و أن يصبر قلبك و يفك كربك و يفرج همك.. آمين”.

وختمت نجلاء: “أسم عائلة سيد درويش البحر تاريخ نفتخر به وستظل صورتة الجميلة في الوجدان مهما طال الزمن و مر علينا الدهر “.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي نجلاء بدر مع الصورة والتعليق وتمنوا للفنان الكبير الشفاء العاجل وأن يستعيد صحته وعافيته.

حالته الصحية شغلت الجمهور

وكانت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش قد صدمت كل متابعيها من محبي المطرب الشهير ونقيب الموسيقيين الأسبق، بعدما نشرت أحدث صورة لوالدها، وهو على سرير المرض، في حالة صحية متأخرة بعدما فقد الكثير من وزنه وشعره، وتغيرت ملامح وجهه كثيراً لدرجة أن البعض شكك في صحة الصورة.

وعرضت أمنية إيمان البحر درويش الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع “الفيس بوك”، في أول ظهور لوالدها بعد غياب عامين كاملين، وعلقت عليها قائلة: “سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *