Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

متعة يابانية يعيشها زوار فعاليات جدة بمنطقة “آسيا الصغرى”

يعيش زوار فعاليات جدة 2023 تجربة ثرية واستثنائية مع الثقافة اليابانية من خلال الألعاب والمغامرات، إضافة إلى الاستمتاع بالعروض المتجولة والمطبخ والأزياء المحاكية للموروث الشعبي الياباني التقليدي.
وتتيح منطقة اليابان؛ أحد المناطق الـ12 في المنطقة الترفيهية الثقافية “آسيا الصغرى” التي تتضمنها فعاليات تقويم فعاليات جدة 2023، الفرصة أمام الزوار للتعرف على التاريخ والثقافة لهذا البلد العريق، من خلال عديد الأنشطة الترفيهية والتجارب الفريدة والألعاب المتنوعة، ومنها: لعبة بنجي جمب، وكاروسيل البندقية لمجموعة من الشخصيات المحبوبة عند الأطفال، إضافة إلى مجموعة من الألعاب المتنوعة حيث تعد لعبة باتل كارت واحدة من أهم الألعاب الفريدة.

عروض فنية

وتُقدم منطقة اليابان حزمة من العروض الفنية والاستعراضية التفاعلية التي تحاكي الثقافة اليابانية وشخصياتها الأسطورية، وتستكشف واحدة من أكثر الثقافات تفرُّداً وجمالاً وتميزاً في مزجها بين التقاليد والحداثة، وكذلك تشتمل منطقة آسيا الصغرى على حديقة الساكورا اليابانية، بأشجارها وزهورها الشهيرة بألوانها الجميلة بجمالها الطبيعي، وعناصرها الثقافية المميزة.

محلات وأسواق

وتحتضن المنطقة عدداً من الأسواق والمحلات التجارية، التي تبيع السلع والبضائع اليابانية التقليدية؛ كالزيوت والخلطات العشبية الشعبية ومستحضرات التجميل ورسم الوجوه ومنتجات الأنمي والملابس والإكسسوارات، إلى جانب ركن خاص يتضمن سبعة مطاعم يابانية عريقة وعصرية، تُقدم الأطباق المعروفة والتقليدية بألوان مبهرة وطرق مبتكرة، وكذلك مأكولات الشارع في اليابان.
تابعوا المزيد: تقويم جدة 2023 يحتضن فعاليات يومية جذابة بمنطقة تايلاند

آسيا الصغرى

ستواصل المنطقة الترفيهية “آسيا الصغرى” على مدى 95 يوماً فعالياتها تقويم فعاليات جدة 2023، وتشتمل على مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة، ومنها؛ العروض الحية الغنائية والموسيقية والاستعراضية، والمنتجات التقليدية والحرف اليدوية والشعبية الآسيوية، إلى جانب منطقة خاصة للمطاعم التقليدية ومأكولات الشارع.
وتجمع المنطقة تجارب وثقافات 8 دول حول العالم في مكان واحد، من خلال تجارب وأنشطة ترفيهية فريدة ومتنوعة، تناسب الأذواق والأعمار كافة، وهي: تجربة الرعب في جامعة هونغ كونغ، والتجربة الحية للأفيال الآسيوية، وحديقة الساكورا، إلى جانب فلوتينج ماركت.
ويُمكن للجمهور حجز التذاكر للاستمتاع بتجربة من قلب آسيا وفعاليات منطقة آسيا الصغرى المتنوعة عبر الرابط: https://saudievents.sa/eventsdetails.html?id=1012.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *