Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مجوهرات راقية للمرأة عاشقة الأحجار الكريمة

 الأحجار الكريمة لها سحرها الخاص، وهي تمثل عشق لبعض النساء اللواتي يعرفن قيمة هذه الأحجار، وتأثيرها على الإطلالات، إن من حيث لمسة الأناقة المميزة التي  تضيفها أو لقدرتها على تعزيز الإبداع ومنح الطاقة. لذا في كل مرة تحتاجين فيها إلى الدعم والشعور بالتألق لا تترددي في اللجوء إلى هذه المجوهرات الراقية. في هذا الموضوع جمعنا  لك أشهر ما قدمته الدور العالمية من تصاميم مجوهرات مُرصعة بالأحجارالكريمة لتختاري منها الأنسب والأقرب لكِ بحسب شخصيتكِ.

قلادة Divas Dream من بولغاري Bvlgari

قلادة Divas Dream من بولغاري Bvlgari

أعجبتنا هذه القلادة الأنثوية والفخمة، التي تجمع بين الأحجار الكريمة التي تحقق العاطفة مثل الياقوت الأحمر، والتي تحقق التواصل مثل عرق اللؤلؤ، من قلادة Divas Dream من بولغاري Bvlgari. صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مُرصعة بعرق اللؤلؤ والألماس اللامع والياقوت المرصوف، لإطلالة تسحر العيون.

مارأيكِ بالإطلاع على مجوهرات النجمات الشابات لإطلالة عصرية يومية.

سوار Perlée couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

مجوهرات راقية
 سوار Perlée couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

 

 
 

إذا كنتِ تبحثين عن سوار كلاسيكي مفتوح يرافقكِ في المناسبات والحفلات، نرشح لكِ سوار Perlée couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، حيث صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مُزين بحجر الفيروز مع الماسات المستديرة اللامعة، ويمكنكِ تنسيقه مع أساور رفيعة أخرى أو اعتماده بمفرده.

سلسلة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سلسلة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co

الأوبال هو حجر يعزز الخيال والإبداع، إضافة إلى أنه يتميز بألوانه الزاهية، مثل اللون الوردي ولإن الإطلالات اليومية لا تكتمل دون سلسلة ذهبية فإذا كنتِ من النساء اللواتي يعتمدن القلادات المُرصعة بالأحجار الكريمة الوردية، لا تترددي في اختيار قلادة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co المرصعة بحجر الأوبال الوردي المعروف بأنه حجر السلام؛ حيث يساعد مرتديه على تهدئة القلق.

صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ جاءت مُرصعة بحجر الأوبال الوردي والألماس اللامع المستدير؛ وتتميز هذه القلادة الدائرية المُرصعة بالألماس المتلألئ والأوبال الوردي، وهو حجر مرغوب للغاية من النساء.

قلادة أنثوية من فابرجيه Fabergé  

من فابريجيه
                                                                                                                   قلادة من فابرجيه Fabergé  

 

تصميم أنثوي جميل من فابرجيه Fabergé  يحتوي على مزيج من الأحجار الكريمة وينبض بطابع ملون جميل، حيث تتمازج أحجار الياقوت الفاخرة مع بعضها البعض. هذا العقد مصنوع من الذهب الأصفر، ويحتوي على الياقوت الأصفر والزهري وأحجار الزمرد وحجر الأميتيست يتوسطه بشكل لافت. 

عقد بارز من شانيل هاي جولوري Chanel High Jewellery 

شانيل
                                                                           عقد من شانيل هاي جولوري Chanel High Jewellery 

وردة الكاميليا الشهيرة المحببة إلى قلب كوكو شانيل تتوسط هذا العقد الفاخر من شانيل هاي جولوري Chanel High Jewellery من مجموعة تويد Tweed الشهيرة. يتميز هذا العقد بكونه من الذهب الأصفر ومرصوف بالماس الناعم الذي يغطيه بالكامل، وتأتي أحجار الياقوت الزهري لتزيد من جاذبيته. 
وبعد هذه الجولة المُمتعة، دعينا نأخذكِ في جولة أخرى، لبروشات من الذهب الأصفر.. تصاميم عصرية لربيع 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *