Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مجوهرات فضية تناسب إطلالات الخريف المسائية 2024

تُعد المجوهرات الفضية من أكثر التصاميم التي لا غنى عنها مثلها مثل الذهب؛ نظراً لرونقها المميز والخاص؛ وهي تناسب جميع الأذواق كما أنها من قطع المجوهرات الأساسية التي تزيد من جاذبيتك؛ ويمكنك اهدائُها كهدية مناسبة وفخمة، لذا فقد رصدنا لكِ من دور المجوهرات العالمية موديلات مجوهرات فضة سوف تنال إعجابكِ.

قلادة Lexington Chain من ديفيد يورمان David Yurman

قلادة Lexington Chain من ديفيد يورمان David yurman

تعشق كثير من الصبايا والنساء ارتداء قلادات الفضة؛ أعجبتنا هذه القلادة من ديفيد يورمان David yurman صممت من الفضة الاسترليني ومرصعة بألماس مرصوف بوزن إجمالي 0.34 قيراط؛ وجاءت مصممة بوصلات دائرية صغيرة مع السلاسل العريضة والطويلة؛ ارتديها بمفردها مع فستان برقبة مفتوحة لتظهري أناقتها.
ربما ترغبين بالتعرف إلى حجر الشجاعة والحظ السعيد.. موديلات مجوهرات بحجر الكارنيليان لخريف 2023

أقراط Triple Drop من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أقراط Triple Drop من تيفاني آند كو Tiffany&Co

اخترنا لكِ من تيفاني آند كو Tiffany&Co للإطلالات العصرية والكاجوال هذه الأقراط المتدلية والمتوازنة والمصممة بسلسلة رفيعة مصنوعة من الفضة الاسترليني؛ وصممت بهذا الشكل لتكون مريحة وسهلة الارتداء.

سوار Pandora Moments Heart T من باندورا Pandora

سوار Pandora Moments Heart T من باندورا Pandora

أضفي لمسة خاصة إلى معصمكِ مع سوار Pandora Moments Heart TBar Snake Chain من باندورا Pandora؛ وصمم هذا السوار من الفضة الإسترلينية، وهي مستوحاة من سوار سلسلة الثعبان الكلاسيكي Pandora Moments على شكل حرف T. يتميز التصميم بقرص على شكل قلب مع دائرة مفتوحة على أحد الجانبين لتمرير شريط T من خلاله للفتح والإغلاق، وهي قطعة فريدة من نوعها للحصول على لمسة نهائية أنيقة من خلال القلب.

خاتم PETIT CD من ديور Dior

خاتم PETIT CD من ديور Dior

نرشح لكِ من ديور Dior؛ خاتم PETIT CD المصنوع من المعدن المطلي بالفضة والمرصع بكريستالات بيضاء وجاء بتصميم شعار الدار في المنتصف بحجم كبير مزين بكريستالات بيضاء في الأعلى. ويمكنكِ اعتماده مع خواتم أخرى بصيحة التكديس.

أقراط Riva Diamond Kite من مونيكا فيندار Monica Vinader

أقراط Riva Diamond Kite من مونيكا فيندار Monica Vinader

للإطلالات المسائية الكلاسيكية التي تضيء الوجه اعتمدي هذه الأقراط من مونيكا فيندار Monica Vinader حيث صممت من الفضة الإسترليني ومرصعة بـ32 حجر ألماس أبيض لامع بإجمالي 0.09 قيراط؛ فيما جاءت منسدلة بشكل مفتوح يجذب الأنظار.
ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من مجوهرات مزينة بالاناميل الوردي لإطلالتكِ الشتوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *