Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محافظ الطائف يدشن تطبيق المدن الصحية الأول

أعلن الحساب الرسمي لمحافظة الطائف على منصة x تدشين “الأمير سعود بن نهار بن سعود” محافظ الطائف رئيس اللجنة العليا لمدينة الطائف الصحية اليوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر تطبيق “مدينة الطائف الصحية” الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية، والشرق الأوسط.

إضافة قيمة للطائف

يذكر أنّ التطبيق سيخدم القطاعات ذات العلاقة بالمدن الصحية كافة، وسيكون إضافة لمحافظة الطائف.

أهمية التطبيق

يشار إلى أنّ التطبيق سيكون المنصة الرسمية لجائزة “الأمير سعود بن نهار بن سعود” للعمل التطوعي والمجتمعي، كما يحتوي البرنامج على عدد من الخدمات والأقسام المجتمعية والصحية والبيئية، ومنها:
• إبراز المعالم المختلفة بمحافظة الطائف، ويضم منصة إخبارية، ومنصة مع المجتمع التي تتبنى طرح الأفكار لخدمة المحافظة وتساعد في محاربة الظواهر السلبية والتشوه البصري.
• قسم للصحة واللياقة، وتعزيز الصحة.
• منصة لتوجيه البلاغات كما سيتم تحديثه وفق احتياجات التطبيق وبما يتناسب مع خدمات المدن الصحية.

سمو محافظ #الطائف الأمير #سعود_بن_نهار يدشن تطبيق مدينة الطائف الصحية
..يُعد الأول من نوعة على مستوى المملكة والشرق الأوسط
المنصة الرسمية لجائزة سموه للعمل التطوعي والمجتمعي
يحتوي على عدد من الخدمات المجتمعية والصحية والبيئية. pic.twitter.com/CG0Vo4CQYD

— محافظة الطائف (@gov_taif) September 6, 2023

خمس مذكرات تفاهم لبرنامج المدن الصحية

تجدر الإشارة إلى أنّ “الأمير سعود بن نهار بن سعود” يولي المجال الصحي في مدينة الطائف اهتمامًا كبيرًا، وذلك من خلال توقيع الاتفاقيات وتطوير الخدمات. وكان محافظ الطائف قد شهد في شهر يونيو 2023 توقيع خمس شراكات استراتيجية لبرنامج مدينة الطائف الصحية..
وتأتي هذي الشركات المتنوعة في عدد من المجالات كرافد وداعم لتطوير أعمال برنامج مدينة الطائف الصحية حيث تعنى جامعة الطائف بدعم البرنامج من خلال التعاون في مجال الأبحاث والدراسات المجتمعية والتخطيط والموارد البشرية، وأمانة الطائف في مجالات البيئة والخدمات والمعلومات السكانية والتطوع البلدي، وجمعية مراكز الأحياء كمكون رئيسي بداخل المجتمع المحلي، وجمعية ترابط للمسؤولية الاجتماعية، وشركة ياز وبانوراما في دعم أحد البرامج التقنية.
ويحظى البرنامج بمتابعة واهتمام “الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز” رئيس اللجنة العليا لمدينة الطائف الصحية التي تعد أكبر مدينة صحية معتمدة من منظمة الصحة العالمية في إقليم شرق البحر الأبيض المتوسط.
ويبرز دور البرنامج في تنمية المجتمع والتكامل مع القطاعات الحيوية والتي تخدم مدينة الطائف “لمجتمع حيوي، صحي ومزدهر”، وتحقيق أهداف جودة الحياة ويتابع البرنامج عدد من الخدمات والمواضيع والمشاريع ذات القيمة والأثر المجتمعي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *