Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد أنور يُشارك بمسرحية “زواج اصطناعي” بديلًا لـ محمد سلام

خلال الأيام الماضية بدأ الفنان محمد أنور المشاركة في بروفات العرض المسرحي الجديد “زواج اصطناعي” من بطولة الفنانة مي عز الدين في تجربتها المسرحية الأولى، ويشارك في بطولة المسرحية كل من بيومي فؤاد، سليمان عيد، مصطفي غريب، والتي سيتم عرضها خلال الأيام القادمة في موسم الرياض بالسعودية.

اعتذار محمد سلام عن المشاركة بمسرحية “زواج اصطناعي”

وكان قد اعتذر الفنان محمد سلام خلال الفترة الماضية عن بطولة مسرحية “زواج اصطناعي” بسبب الأحداث الراهنة، حيث كان قد نشر مقطع فيديو خلال الأيام الماضية أعلن من خلالها انسحابه من المشاركة في العرض المسرحي.

موعد عرض مسرحية “زواج اصطناعي”

وسيتم عرض مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد تقرر أن يتم عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري على خشبة مسرح العلي.
يُذكر أن الفنان محمد أنور شارك خلال موسم الصيف الماضي بفيلمي “مستر أكس” والذي جسد بطولته الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد وجاء الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.
كما شارك أيضًا الفنان محمد أنور ببطولة فيلم “البع بع” أمام الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، مُجسدًا شخصية “سعادة” وشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد محمود وجاء الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *