Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة «كان نفسي»

يستعد الفنان محمد الشرنوبي، لطرح أغنيته الجديدة «كان نفسي»، اليوم الاثنين 8 يناير، حيث روج للأغنية من خلال حسابه على موقع انستغرام، بنشر الإعلان التشويقي، معلقا: «استنوا أغنية (كان نفسي) الساعة 5».

وكان الفنان محمد الشرنوبي شوّق جمهوره، لعمل غنائي جديد، وذلك بعدما كشف عن تعاونه الجديد مع المنتج محمد محسن جابر، بعد غياب عن الساحة الغنائية لأكثر من عامين.

كان نفسي الاقي مكان في الحياه

متشال لي فيه حد برتاح معاه

يفضل معايا في طريق ابتداه

كان نفسي مبقاش وحيد #كان_نفسي

قريب اوي هتسمعوها كامله pic.twitter.com/gvpZCwDhjP

— محمد الشرنوبي (@Sharnouby) January 4, 2024

يشار إلى أن أخر أغاني محمد الشرنوبي كانت «ايه اللذاذة دي»، والتي طرحها في أغسطس 2021، من ألحانه، وكلمات محمد يسري، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، فيما كان أخر ألبوماته «زي الفصول الأربعة»، الذي طرح في مارس 2019 وحقق ردود فعل قوية بين الجمهور.

محمد الشرنوبي يشارك ببطولة إقامة جبرية

وانتهى الشرنوبي من تصوير دوره ضمن المسلسل الدرامي الجديد “إقامة جبرية”، والمقرر عرضه ضمن منافسات موسم الشتاء الجاري والمكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي.

ويظهر الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، فيما تقدم صابرين دور والدة محمد الشرنوبي، وتعمل طبيبة نفسية، وتشهد الأحداث قصة حب تجمع بين الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد.

المسلسل بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.
تابعي المزيد: محمد الشرنوبي وسارة الطباخ بأول مواجهة داخل نقابة المهن الموسيقية.. لا غالب ولا مغلوب

آخر أعمال محمد الشرنوبي

كان آخر أعمال الشرنوبي مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، فيدرا، صلاح عبدالله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبدالله، تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *