Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد الصاوي عن فؤاد المهندس: كان يرتعش قبل دخوله على المسرح

حل الفنان محمد الصاوي ضيفا على الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها “بالخط العريض” المذاع على قناة الحياة، وخلال الحلقة تحدث عن الكثير من الأمور الشخصية والمهنية، وكان من بينها استرجاع ذكرياته وعمله مع عملاقَي الكوميديا فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي.

محمد الصاوي يروي ذكرياته مع فؤاد المهندس

حيث تحدث محمد الصاوي عن عمله مع النجم الكبير فؤاد المهندس والذي شاركه في فوازير “عمو فؤاد”، وقبلها النجم الكبير عبد المنعم مدبولي والذي شاركه في فوازير “جدو عبده”، قائلاً : “فؤاد المهندس عندما تعاملت معه أحسست بأنني أتعامل مع طفل جميل بريء، قلبه صافٍ ويحب الهزار، وعندما كنا نعمل فوازير “عمو فؤاد” كان يختار لي الشخصيات التي أجسدها في العمل”.
مضيفاً: “فؤاد المهندس تاريخ لا يمكن تعويضه، وكان يركز جداً في الكواليس، فكان يقف كل يوم عرض وجسمه ينتفض قبل دخوله على خشبة المسرح، فكنا جميعاً نستغرب بعظمة تاريخه ويقف خائفاً ينتفض، وسرعان ما تزول هذه الرعشة والارتجاف مع أول ضحكة للجمهور، كان فناناً عظيماً لن يتكرر في الدراما المصرية مرة أخرى”.
https://www.youtube.com/watch?v=lNazSP7Qk
يمكنكم متابعة: بلقاءٍ نادر.. حديث فؤاد المهندس عن موهبة زينات صدقي ووصف الريحاني لها

محمد الصاوي: أنا صاحب شخصية العمدة الآلي مع عبد المنعم مدبولي

كما تحدث محمد الصاوي عن عمله مع النجم الكبير عبد المنعم مدبولي والذي شاركه في فوازير “جدو عبده” بدور “العمدة الآلي”، الأمر الذي لم يكن أحد يعرفه من قبل أنه هو من جسد دور الإنسان الآلي في هذه الفوازير، حيث قال : “أنا لم أكن أعرف أي شخصية سوف أقدمها بالعمل، لأتفاجأ أن يسند لي شخصية العمدة الآلي، ولم يكن أحد يعرف على مدار 30 حلقة من في داخل الصندوق”.
مضيفاً : “بعدها أسند لي الأستاذ دور البواب “عوكل” في تلك الفوازير تعويضاً لي؛ لأني ظللت طيلة 30 حلقة متخفياً في الإنسان الآلي، وأضاف: “عبد المنعم مدبولي كان يحب كواليس أعماله جداً، فيمر علينا في أوضْنَا ويظل يمازحنا ويضحك معنا، ويحب دائماً أن يُجمعنا”.
وأشار إلى أن مدبولي كان يعشق الضحك والابتسامة وحب الآخرين قائلاً: “إنه كان يأخذني دائماً معه في أي تكريم بأي دولة يذهب إليها، ويطلب من القائمين على هذا التكريم أن يتم تكريمي معه، فهو فنان جميل ومُحب للجميع وتتلمذ على يده فنانون كثيرون”.

آخر أعمال محمد الصاوي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد الصاوي الدرامية مشاركته في مسلسل “بين السطور” كضيف شرف، وحقق المسلسل وقت عرضه نجاحاً كبيراً، وجسد محمد الصاوي دور والد صبا مبارك في الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل أحمد فهمي، دنيا المصري، محمد علاء، علي الطيب، وليد فواز ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج وائل فرج.
إذا أعجبكم هذا الموضوع فاطّلعوا على: تألقي بأجمل الصيحات الجمالية في رمضان 2024 من وحي صبا مبارك
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *