Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد سعد ينفي تقديم مسلسل “سيدي بشر” في رمضان 2024

نفى الفنان محمد سعد صحة الأخبار المتداولة حول تقديمه مسلسل جديد في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعنوان “سيدي بشر” ومن إخراج محمد سامي، مستغلا شخصية بشر الكتاتني التي سبق وقدمها في فيلم “الكنز“، وأكد سعد أنه لم يستقر حتى اللحظة على العمل الذي يمكن أن يشارك به خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأضاف محمد سعد في توضيح صحفي: أريد تقديم عمل مختلف، يسعد الجمهور، ويترك أثرا بعد عرضه، ولن أعيد تقديم شخصية بشر الكتاتني التي سبق وقدمتها في فيلم “الكنز”، وهي الشخصية التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها على شاشة السينما عام 2017.

شاهدي المزيد: دراما رمضان 2023.. عودة نجوم غابوا عن الشاشة لسنوات

بشر الكتاتني بطل فيلم الكنز

وسبق أن تألق محمد سعد بتجسيد شخصية بشر الكتاتني أمام النجمة أمينة خليل في فيلم “الكنز” وشاركهما بطولة العمل عبر القصص الموازية النجوم هند صبري وأحمد رزق وروبي ومحمد رمضان وهاني عادل، وأحمد حاتم والراحل هيثم أحمد زكي والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة.

آخر مسلسلات محمد سعد في رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كانت مسلسل “الإكس لانس” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك في البطولة: أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبد الفتاح وإبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.

تدور أحداث مسلسل «الإكس لانس» في إطار كوميدي، حيث يحمل العديد من المفاجآت، يجسد محمد سعد دور تاجر يعمل في وكالة البلح يتورط مع عصابة تتاجر في الآثار، ليمر بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية.

محمد سعد شارك في موسم الرياض

كما شارك محمد سعد في موسم الرياض ببطولة مسرحية “علي بابا” وشارك في بطولة المسرحية بجانب محمد سعد، نجمة مسرح مصر ويزو ودارين حداد وسامي مغاوري وحسن عبدالفتاح، وتدور أحداث المسرحية حول اختبار الأمانة، حيث سيظهر محمد سعد بدور ميكانيكي سيارات أمين، ينتقل إلى عالم وزمن آخر، ويطلق عليه اسم “علي مرسيدس” في العالم الجديد، ويواجه مجموعة تحديات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه، فهل سيتعاون مع العصابة، أم سيصمد ويرفض خيانة ضميره؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *