Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد عبد الرحمن عن مشاركته في “البطة الصفرا”: بطولة عمل سينمائي مسؤولية كبيرة

روج الفنان محمد عبد الرحمن لـ فيلمه الجديد “البطة الصفرا” المنتظر عرضه في موسم أفلام الصيف لهذا العام 2023 ، إذ شارك متابعيه بوستر الفيلم الذي ظهر عليه منفرداً ، ومن حوله عدد كبير من البط ذات اللون الأصفر، معلقاً ..”توكلنا على الله ..إنتظروا فيلم البطة الصفرا .. قريباً بجميع دور العرض”.

محمد عبد الرحمن يتحدث عن تجربة “البطة الصفرا”

ومن جانبه قال الفنان محمد عبد الرحمن من خلال بيان إعلامي له إن تحمل بطولة عمل سينمائي من أكثر التجارب الممتعة ولكنها مسؤولية كبيرة، متمنياً أن تنال تجربته في الفيلم على إعجاب الجمهور..”اتمنى تكون البطة الصفرا وشها حلو عليا”

أبطال الفيلم

فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبد الرحمن ويشاركه غادة عادل، صلاح عبد الله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، الفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار، إنتاج رامي السكري، ويعتبر فيلم البطة الصفرا هي البطولة المطلقة الثالثة بعد فيلم الدعوة العامة والخطة العايمة لـ محمد عبد الرحمن.

مشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى

يذكر أن الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” شارك في موسم أفلام عيد الأضحى، في فيلمين الأول هو فيلم “البعبع” مع أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، كما يشارك كضيف شرف في فيلم “بيت الروبي” مع النجم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *