Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مدن لا بدّ من زيارتها عند السياحة في كوريا الجنوبية

تعد كوريا الجنوبية، التي يطلق عليها أرض الصباح الهادئ؛ لجمالها وهوائها النقي، وجهة رائعة تمزج بين التقليد والحداثة. تقدم البلاد مجموعة متنوعة من المدن، ولكل منها سحرها وتاريخها الفريد.
وتكتظ البلد الأسيوي، بالمناظر الطبيعية والأماكن التكنولوجيا والثقافية. هنا؛ ستجد نفسك محاطًا بالمعالم القديمة والأسواق النابضة بالحياة والمباني الحديثة المذهلة، وكل ذلك في إطار جمالي لا يُنسى.
من استكشاف القصور الملكية في سيول، إلى الاسترخاء على شواطئ بوسان، مرورًا بالاستمتاع بمتاحف جيونجو، وإلقاء نظرة على الحمم البركانية في جيجو، والتنزه في إنتشون، والاستمتاع بالطبيعة في حدائق دايجو، والختام بالمدينة العلمية دايجون. استعد لاكتشاف جوانب جديدة ومثيرة في كوريا الجنوبية واستمتع بتجربة سفر لا تُنسى.

سيول

جانب من مدينة سيول

 

سيول، عاصمة كوريا الجنوبية، مدينة نابضة بالحياة تجمع بين التراث الثقافي الغني ووسائل الراحة العصرية. تعد سيول أكبر مدينة في البلاد وواحدة من أكثر العواصم ديناميكية في القارة الآسيوية. من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام في هذه المدينة. قصر جيونج بوكجيونج الملكي، والذي يقدم لمحة عن تاريخ مملكة جوسون، وقرية بوكتشون هانوك، حيث يمكنك التنزه في الشوارع المرصوفة بالحصى التي تصطف على جانبيها المنازل التقليدية، واكتشاف الحرف اليدوية المحلية، بالإضافة إلى سوق نامدايمون، حيث يمكنك شراء مجموعة متنوعة من السلع والملابس والمواد الغذائية، ومنطقة جانجنام المشهورة بمحلاتها الفاخرة ومطاعمها ذات الشهرة العالمية، وقصر تشانغديوكجيونج وحديقته السرية، وهو قصر ملكي آخر به حديقة رائعة مدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.

جيونجو

مدينة في مقاطعة جيونج سانج بوك دو، التي كانت ذات يوم عاصمة مملكة سيلا القديمة. غالبًا ما يشار إليها على أنها متحف في الهواء الطلق؛ نظرًا لتراثها التاريخي والثقافي الغني. توفر هذه المدينة لزوارها قضاء رحلة رائعة للاستمتاع بحديقة جيونجو الوطنية، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. ومرصد تشومسونغدي، أحد أقدم المراصد الفلكية في العالم. بالإضافة إلى متحف جيونجو الوطني.

جيجو

تقع هذه الوجهة في جنوب شبه الجزيرة الكورية، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الرملية الجميلة والبراكين الخامدة، تقدم جيجو تباينًا منعشًا للزوار، ومن أهم المناطق السياحية هنا بركان هالاسان، أعلى نقطة مراقبة في كوريا الجنوبية، حيث يوفر جولات رائعة ومناظر خلابة، لا بد زيارته من قبل عشاق المشي لمسافات طويلة، وشاطئ جونجمون، حيث تحيط به المنحدرات والمنتجعات الفاخرة. إنه المكان المثالي للاسترخاء وإعادة شحن بطارياتك. ومتحف جيجو للسلام، المخصص لذكرى ضحايا الحرب الكورية، ويقدم نظرة مؤثرة على تاريخ البلاد الحديث. وكهوف جزيرة مانجانجول، وهي من أطول كهوف الحمم البركانية في العالم، ذات تكوينات جيولوجية مذهلة.

إنتشون

مدينة ساحلية تقع غرب سيول. مع تاريخها الغني كبوابة لكوريا، تقدم إنتشون مزيجًا فريدًا من التراث التاريخي والتطور الحديث. هنا؛ يمكنك زيارة النصب التذكاري للتحرير الكوري، وجزيرة وولميدو، حيث يمكن الوصول إليها من البر الرئيسي عبر جسر، وتضم متنزهات ترفيهية ومطاعم للمأكولات البحرية وإطلالات بانورامية على البحر. ومنطقة سونغدو دي، إذ تحتوي على مساحات خضراء ومرافق عالية التقنية، بالإضافة إلى التنزه في حديقة جايو بارك.

بوسان

بوسان وجهة تشتهر بشواطئها الخلابة

تقع بوسان على الساحل الجنوبي لكوريا الجنوبية، وهي مدينة تشتهر بشواطئها وأجوائها الساحلية. عندما تكون في بوسان، قم بزيارة شاطئ هايونداي، المثالي للبقاء والاسترخاء على البحر. وسوق جاغالتشي، حيث يمكنك تذوق الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية. وجزيرة جيوجيدو، التي توفر مناظر طبيعية جميلة وشواطئ منعزلة وأجواء هادئة.

دايجو

تعد مدينة دايجو، الواقعة في جنوب شرق كوريا، رابع أكبر مدينة في البلاد وتشتهر بدورها الرئيسي في صناعة النسيج الكورية. إنها مدينة ديناميكية تحتوي معالمها السياحية على حديقة مشتل دايجو، وبها مجموعة متنوعة من أنواع النباتات ومسارات المشي لمسافات طويلة. وحديقة جبال الألب في دايجو، وهي منطقة ترفيهية خارجية بها أنشطة مثل تسلق الصخور والجولف. ومتحف دايجو.

دايجون

تقع في وسط كوريا، وغالباً ما يطلق عليها اسم وادي السيليكون الكوري نظراً لتركيزها على مراكز التكنولوجيا الفائقة والبحث العلمي. من المعالم البارزة في المدينة؛ متحف دايجون للعلوم التفاعلي، ومتنزه يوسونج هوت سبرينجس، وهي منطقة استرخاء بها ينابيع ساخنة طبيعية. ومرصد Skyroad Daejeon الذي يتمتع بإطلالات خلابة على المدينة والنجوم. وحديقة اكسبو للعلوم الحضرية التي تضم معارض خارجية ومساحات خضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *