Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مدينة دبي للإنتاج تشارك في معرض “دروبا 2024” في ألمانيا

في خطوة تؤكد على مكانة دبي كوجهة رائدة لصناعة الإعلام والطباعة، أعلنت مدينة دبي للإنتاج مشاركتها في معرض “دروبا 2024″، المعرض التجاري العالمي الرائد في قطاع الطباعة والرسومات الجرافيك، سيتم عقد هذا المعرض في مدينة دوسلدورف الألمانية خلال الفترة من 28 مايو إلى 7 يونيو 2024.

تهدف مدينة دبي للإنتاج من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى استعراض البيئة الأعمال المتكاملة والبنية التحتية المتطورة التي توفرها لتشجيع الشركات العالمية على الاستفادة منها، وذلك في إطار جهودها لرسم مستقبل مشرق لقطاع الطباعة والرسومات الجرافيك عبر الابتكار والعمل المشترك.

معرض “دروبا”

وُيعد معرض “دروبا” أكبر حدث في العالم لتكنولوجيا الطباعة، حيث يسلط النسخة الحالية الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية والاتجاهات المستجدة في هذا القطاع، ويشارك فيه نحو 1600 شركة وجهة عارضة من 50 دولة حول العالم.

نبذة عن مدينة دبي للإنتاج:

تأسست مدينة دبي للإنتاج في عام 2003 لتكون منطقة حرة مخصصة لأنشطة الإنتاج الإعلامي، وتلبية احتياجات مجتمع الأعمال الرائد في مجال النشر والطباعة والتغليف. وتوفر المدينة بنية تحتية ذكية ومتطورة، بدءاً من المكاتب التجارية المعاصرة وصولاً إلى المستودعات المرنة، إضافة إلى بيئة صديقة للأعمال تحفز الابتكار والإبداع.

للمزيد الاطلاع على: مدينة دبي للإنترنت تكمل عامها الـ22 كأول وأكبر مجمع أعمال في التكنولوجيا.

وتضم مدينة دبي للإنتاج مئات الشركات وآلاف الكوادر والكفاءات، مما يؤكد موقعها كوجهة رائدة لصناعة الإعلام والطباعة على الصعيد العالمي.

كما تعد مدينة دبي للإنتاج مركز تجاري إقليمي رائد يَسهِّل النمو في مجتمع الصناعة التحويلية الخفيفة، وتدعم المدينة، التي بدأت العمل في عام 2003، القطاعات الرئيسية للنشر والطباعة والتغليف والتصميم الجرافيكي ووسائط الإعلام الجديدة والمعارض. كما توفر بنية تحتية ذكية، وأحدث المكاتب التجارية، ومساحة للمستودعات، وسهولة الوصول إلى شركائها التجاريين.

كما تحتضن مدينة دبي للإنتاج مركز “in5 Media ” للابتكار، وهو منصة تمكينية ترعى الشركات الناشئة ورواد الأعمال، ويجمع المجتمع الشامل بين الأعمال التجارية الفريدة، فضلاً عن عروض السكن والتجزئة ونمط الحياة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *