Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مزايا استثنائية وتصميم عصري أنيق.. هاتف Honor 90 الذكي يشارك هلا عبدالله لحظات من يومياتها

في هذا الفيديو، تشاركنا المؤثرة السعودية هلا عبدالله لحظات من يومها المليء بالنشاطات التي ترتبط معظمها بصناعة المحتوى، الأمر الذي يتطلب هاتف ذكي بمميزات استثنائية، تماماً كهاتف HONOR 90 5G، الذي سيسهل حياة كلّ من يقتنيه في عصر السرعة الذي نعايشه; مع قدرته على الإرتقاء بأي إطلالة إلى مستوى آخر من الفخامة بتصميمه العصري ولونه الأزرق الرائع!

تصوير فوتوغرافي GREG ADAMSKI

إشراف: رنا الطوسي
تصوير فوتوغرافي: GREG ADAMSKI لدى MMG
تصوير فيديو: JHENYFY MULLER لدى MMG
منسقة أزياء: DANIELA CORREIA لدى MMG
مكياج وشعر: JULIA RADA
مكان التصوير: SLS DUBAI

 

قد تتساءلون عن الأسباب التي تميز HONOR 90 5G عن غيره من الهواتف الذكية، أولاً الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل، ثانياً ميزة AI Vlog Master الذي يُبسّط إنشاء المحتوى وتحريره، عدا عن توفيره شاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين، والتي تأتي مع شاشة تعتيم PWM رائدة 3840 هرتز الرائدة في الصناعة.

تصوير فوتوغرافي GREG ADAMSKI

وبالإضافة للألوان السابقة يتوفر HONOR 90 باللون الأزرق الرائع الجديد اعتباراً من 5 أكتوبر 2023، وهو مصمم للمستخدمين من محبي الأناقة، ويأتي مع هدايا مجانية بقيمة 1128 ريال تتضمن غطاء هاتف، 30 يوم استبدال للتلف و6 أشهر ضمان حماية على الشاشة، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.
جميع هذه الأسباب جعلت الهاتف الذكي يشهد ارتفاعاً غير مسبوق في الطلب، مما أدى إلى مستويات بيع واسعة النطاق عبر مواقع مختلفة. والآن، بعد إطلاقه رسمياً في 5 أكتوبر، نشهد اهتماماً مُتزايداً من قِبل الجمهور بهذا الجهاز الرائع.

يمكنك الإطلاع على منصة إكس ومشاركتها المبدعين الأرباح بإجمالي قدر بـ20 مليون دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *