Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“مسار إجباري” لكاميرا “سيدتي”: نتمنى تقديم دويتو مع “منير” و”شيرين”

تُعد فرقة “مسار إجباري” إحدى أنجح الفرق الموسيقية المصرية في العقدين الأخيرين؛ فمنذ انطلاقتها الأولى عام ٢٠٠٤ سعى أعضاؤها لخلق موسيقاهم المختلفة التي مكنتهم من جذب مختلف الفئات العمرية، إلا أن هدفهم الأول كان تقديم موسيقى تمزج بين موسيقى الروك والجاز والبلوز مع التراث الغنائي المصري بشكل مميز يليق بالشباب وتحظى بإعجاب جميع المستمعين حتى حصلت على جائزة Middle East Music Award بوصفها أفضل فريق غنائي. “سيدتي” التقت أعضاء الفرقة ومؤسسها “هاني الدقاق” لمعرفة تفاصيل أحدث مشاريعهم وأعمالهم وطموحهم الفترة المقبلة.

ألبومات مسار إجباري

في البداية قال هاني الدقاق إنه خلال ٢٠ عاماً لم تطرح الفرقة سوى ٤ ألبومات، وبالفعل البعض يرى أن هذا العدد من الألبومات قليل، ولكننا نعمل على اختيار أعمالنا بعناية فائقة؛ فنحن نهتم بالكيف وليس الكم، فكل أغنية يجب أن تترك أثراً مميزاً لدى الجمهور، وأن تظل مسموعة حتى مع مرور الوقت؛ ولهذا فإننا نطرح بين حين وآخر أغنية فردية حتى نذكر الجمهور بوجودنا.

عمل فني غير غنائي

وعن المشاركة في عمل فني غير موسيقي، قال عضو الفريق محمود صيام وعازف الجيتار: نعمل حالياً على التحضير لعمل مسرحي غنائي، وبالتأكيد إذا عُرض علينا عمل يناسبنا سواء درامي أو سينمائي؛ فسندرس العرض جيداً.
أما عن تقييم الوضع الموسيقي حالياً؛ فقال أيمن مسعود عضو الفريق وعازف الكيبورد: الموسيقى تعيش حالة مميزة من الازدهار؛ فهناك تنوع كبير في الأنواع الغنائية التي تُقدم من الموسيقى العربية لكبار الفنانين والأغاني الحديثة مروراً بأغاني الراب وحتى المهرجانات التي تعبر عن حالة الجمهور في بعض المناطق، وبالتالي فإننا نرحب بحالة التنوع الفني الكبير التي تخلق حالة من التنافسية التي تصب بالتأكيد في صالح الجمهور.
شاهدي المزيد: كيف نجح جورج وسوف في أن يصبح سلطان الطرب؟

ألبوم جديد لمسار إجباري

في حين كشف أعضاء الفريق عن عزمهم إطلاق ألبوم غنائي قصير خلال عام ٢٠٢٤، وسيتم طرحه بالأسواق بالآلية نفسها التي طُرح بها ألبوم “نص الحاجات“.
كما كشف الفريق عن مشاركتهم في عمل مسرحي غنائي كبير يقوم على فكرة إحياء أعمال سيد درويش، وسيُعرض قريباًِ.
وعن رغبتهم في تقديم دويتو جديد، قال أعضاء الفريق إنهم يتمنون تقديم دويتو مع محمد منير وشيرين عبد الوهاب.
تابعي المزيد: عمرو سلامة يكشف وجه الاختلاف بين عادل إمام وابنه محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *