Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 مسلسلات أعلنت جاهزيتها مبكراً للعرض في موسم دراما رمضان 2024.. إليكم تفاصيلها

منافسة قوية يشهدها موسم دراما رمضان المقبل 2024، نظراً لتواجد أسماء لها ثقل كبير على الساحة الفنية، حيث أعلن القائمون على عدد من المسلسلات عن خروجها مبكراً من “لوكيشنات” التصوير، وذلك بعد انتهاء تصوير كافة مشاهدها لتكون جاهزة للعرض في شهر رمضان القادم.

“يس عبد الملك”.. اجتماعي أسري

من أوائل المسلسلات التي أعلنت خروجها من لوكيشن التصوير مبكراً من أجل المنافسة في دراما رمضان 2024، حرص مخرج العمل مناف عبدال على توجيه رسالة شكر لصناع العمل، بدايةً من الممثلين المشاركين به وصولاً إلى الأشخاص القائمين على إدارة الإنتاج، وذلك بسبب المجهود الكبير الذي بُذل في هذا المسلسل حتى يرى النور ويكون جاهزاً للعرض في رمضان 2024.
وشارك مناف عبدال، متابعيه، صورة من كواليس المسلسل عبر حسابه على “إنستغرام”، ظهر من خلالها برفقة بطلات العمل، وكتب قائلاً: “حمدا لله ورعايته انتهينا من تصوير مسلسل يس عبد الملك للنجم الكبير سعد الفرج. شكراً لكل القائمين على العمل من الكاتب وفنانين وفنيين وإدارة إنتاج جميعكم شركاء النجاح بإذن الله أوعدكم بعمل يليق بالمشاهد الكريم في رمضان 2024 والقادم أجمل”.

تفاصيل مسلسل “يس عبد الملك”.. رمضان 2024

موقع “سيدتي” تواصل في وقتٍ سابق مع مؤلف العمل محمد النشمي والذي كشف عن ملامح من تفاصيل هذا العمل، قائلاً: “إن مسلسل “يس عبد الملك” هو مسلسل اجتماعي أسري حول “بيت الحمولة” الذي تدور فيه أسرار كثيرة تكشفها أحداث العمل الذي تقع في 30 حلقة، منوهاً أن المسلسل سيُعرض في موسم دراما رمضان من العام القادم 2024″.

“نعمة الأفوكاتو” يجدد التعاون بين مي عمر وزوجها محمد سامي

تجدد النجمة مي عمر التعاون من جديد مع زوجها محمد سامي في المسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي يقوم الأخير بإخراجه، وذلك بعد سلسلة طويلة من الأعمال الفنية الناجحة التي جمعتهما، ليعودا سوياً في رمضان2024 بهذا المسلسل، الذي أصبح جاهزاً للعرض في رمضان خاصة بعد الانتهاء من تصوير كافة مشاهده سواء الداخلية أي تلك التي تم تصويرها بداخل لوكيشن ” الاستديو” أو الخارجية والتي تحتاج إلى التواجد في أماكن بعيدة.

الصراعات الأسرية تسيطر على الأحداث

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” تدور أحداثه في إطار اجتماعي، من خلال محامية تدعى “نعمة أبو علب” وتقدم دورها الفنانة مي عمر، والتي تدخل في صراعات مع طليقها ضمن أحداث العمل، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولة العمل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، طارق النهري وآخرين، والعمل من إخراج محمد سامي.

حكاية لونا.. صراع مع مرض السرطان

وانضم أيضاً مسلسل “حكاية لونا” إلى قائمة المسلسلات التي أعلنت مبكراً جاهزيتها للمنافسة في دراما رمضان 2024، إذا يضم العمل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج على رأسهم الفنانة هيفاء حسين، عمران العمران، عبير عيسى، حبيب غلوم، وتركي الكريديس، والعمل من إخراج ليث حجاوي، وتأليف د. سليمان أبو شارب.

قصة مسلسل حكاية “لونا”

والعمل بشكل عام، يناقش موضوعاً مهماً، وهو الإصابة بالسرطان، إذ يستعرض حالاتٍ مختلفة للمصابين بالمرض، والظروف القاسية التي يعيشونها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *