Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “أشغال شقة” الحلقة 4.. معاناة هشام ماجد مع زوجته بسبب مرض السمنة

بدأ مسلسل “أشغال شقة”، الحلقة 4، بظهور صادم للمذيعة ياسمين “أسماء جلال“، بعدما قطعت إجازة الوضع وعودتها لاستئناف تقديم برنامجها التلفزيوني “إنتي وبس”، حيث ظهرت بوزن زائد جداً، بعدما كانت تتناول الطعام بشراهة؛ بناءً على نصيحة الطبيب المعالج لها.

وتعرضت المذيعة ياسمين، خلال أحداث مسلسل “أشغال شقة” الحلقة 4، لموقف مُحرج، خلال تقديمها فقرة عن النحافة والرشاقة في برنامجها؛ إذ تلقت مكالمة هاتفية من إحدى المتابعات، وتحدثت إلى الطبيب الموجود بالأستوديو، وقالت له إنها تطمح لاكتساب جسم رشيق، خصوصاً أن وزنها أقل من وزن المذيعة بنسبة 10 كيلوجرامات تقريباً، لتبدو على “ياسمين” حالة من التوتر، وتطلب من المخرج إنهاء المكالمة، إلا أنه فشل في ذلك.

مسلسل “أشغال شقة” الحلقة 4: هشام ماجد يُصارح أسماء جلال

وفور عودة المذيعة ياسمين إلى منزلها، خلال أحداث مسلسل “أشغال شقة“، الحلقة 4، فوجئت بأن زوجها، الدكتور حمدي، أحضر لها مشاية رياضية؛ تُساعدها على فقدان وزنها الزائد، إلا أنها تغضب بشدة وكأنه انزعج من شكلها، وحاول إرضاءها، لكنها صارحها في النهاية بحقيقة وزنها، لذا قررت المتابعة مع طبيب تغذية، لتذهب إليه بصحبة زوجها، لكنها تفشل في صعود السلم، لتطلب منه أنّ يحملها على يديه، كما كان يفعل في بداية زواجهما، ليعيش معها معاناة؛ وذلك في إطار لايت كوميدي.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024 .. شيكو وهشام ماجد متنافسين لأول مرة في دراما رمضان

هشام ماجد يستعين بـ مصطفى غريب في حمل زوجته

ويُقرر الدكتور حمدي الاستعانة بصديقه عربي “مصطفى غريب”؛ لمساعدته على حمل زوجته “أسماء جلال” إلى عيادة الطبيب بالدور الثامن، ليطلب منه أجر 800 جنيه، كونها حمولة أكبر من “ثلاجة 18 قدماً”، إلا أن زوجها يمنحه 600 جنيه فقط، ويقول له: “اعتبرها بوتاجاز 6 شعلة”. وفور وصولها لعيادة الطبيب الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود يُخبرها بضرورة فقدان 30 كيلوجراماً، لتطلب منه مساعدتها في طريقة لفقدها في وقت قصير جداً، خصوصاً أنها مذيعة، ويجب أنّ تظهر بشكلٍ لائق.
وخلال أحداث مسلسل “أشغال شقة”، الحلقة 4، يكتب لها الطبيب نظاماً غذائياً حديثاً على الطريقة اليابانية، يتطلب منها ممارسة الرياضة لمدة ساعة واحدة يومياً، ويمنحها “أرنباً” ليُساعدها على رحلة إنقاص الوزن، وأخبرها بأن تتناول مثلما يتناول الأرنب فقط؛ لتعيش معاناة جديدة في إنقاص الوزن.
وبطريقة كوميدية، تحاول مربية الأطفال “فاطمة”، إيمان السيد، أنّ تُطعم الأرنب أكلاً دسماً، لتأكل منه المذيعة ياسمين، عملاً بتعليمات الطبيب، الذي أخبرها بضرورة تناول الطعام الذي يتناوله الأرنب، حال رغبتها في إنقاص الوزن، لتعود إلى نقطة الصفر، وتلتهم الأكل الدسم بشراهة، كما اكتسب الأرنب الكثير من الكيلو جرامات هو الآخر، ليكتشف زوجها الحقيقة ويواجهها بالأمر.
وقرر الدكتور أنّ يُجري عملية تدبيس معدة للمذيعة ياسمين، باعتباره أحد الحلول لإنقاص الوزن، وطالبها بعدم تناول أي أكلات لمدة أسبوع على الأقل، وعدم الوقوف على الميزان قبل شهر، إلا أنّ “فاطمة” تُفاجئها بأكلة “محشي” لها، وإقناعها بضرورة تناوله، لتُصاب بضيق شديدة في التنفس، قبل أنّ ينقذها الطبيب مُجدداً.

اقرأ المزيد.. أسماء جلال أحدث نجمات موسم رمضان 2024

أبطال وأحداث مسلسل “أشغال شقة”

وتنطلق أحداث مسلسل “أشغال شقة” بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل، الذي يعمل طبيباً، وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية، ولديهما طفلان توأم، وهو من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويعرض يومياً عبر قناة “mbc مصر” في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *