Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “الحشاشين” الحلقة 22.. زوجة حسن الصباح تحاول قتله وسلطان السلاجقة يُعلن الحرب على قلعة “ابن الحافظ”

تم مساء اليوم عرض الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل “الحشاشين” والذي يُشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض وعدد كبير من الفنانين.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث والتي جاء من أبرزها محاولة زوجة حسن الصباح “دنيا زاد” قتله إلا أنه نجا من تلك المحاولة، وجاءت المحاولة حينما دخل حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز إلى مخدعه وكانت تنتظره زوجته وحاولت طعنه إلا أنه أمسك بيديها مؤكدًا لها بأن ساعة موته لم تأتِ بعد.

زوجة حسن الصباح تواجهه بحقيقته وتؤكد بأنها تُصر على قتله

وعقب ذلك واجهته زوجته بحقيقة كونه إنساناً كاذباً ويسعى للسلطة وبأنها ستظل طوال حياتها تسعى لذلك وستقوم بفضحه في كل مكان، كما أكدت له بأنها لن تتوقف عن محاولات قتله، فيما أكد لها حسن الصباح بأن حبه لها هو ما يقف بينهما بعدم معاقبتها.

كما شهدت أحداث الحلقة رغبة “إلينار” والتي تُجسد شخصيتها الفنان سوزان نجم الدين في قتل “نورهان” حيث أعطتها فرصة للهروب لكي تقلتها، إلا أنها دخلت إلى مخدع حسن الصباح لتقتله ولكن استقبلتها زوجته “دنيا زاد” واستمعت منها لقصتها.
فيما علم برزك أميد بما حدث وأبلغ حسن الصباح والذي قال له بأن يترك “نورهان” عند زوجته حتى عودة “يحيي” ابن المؤذن فيما قرر معاقبة “إلينار” بأن تتزوج زيد بن سيحون والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد.

السلطان بركياروق يُعلن بدء الحرب على قلعة “ابن الحافظ”وجاء خلال أحداث الحلقة وصول زيد بن سيحون و “يحيى” إلى قلعة “ابن الحافظ”، كما قرر “زيد” مناظرة بين علماء الباطنية وعلماء الدولة السلجوقية لكسب الوقت وحينها من ينتصر في المناظرة سينتصر في الحرب، لينتصر علماء الباطنية على علماء أصفهان.
وانتهت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل “الحشاشين” بقرار سلطان الدولة السلجوقية بركياروق بدء الحرب على قلعة “إبن الحافظ” ليتم بالفعل إشعال كرات النار وإلقائها على القلعة.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *