Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “الحشاشين” الحلقة 28.. إعدام “يحيي” ابن المؤذن وحسن الصباح يأمر بقتل زوجته

تم مساء اليوم عرض الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل “الحشاشين” والذي يُشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض والعديد من الفنانين.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث والتي جاء من أبرزها حينما أمر حسن الصباح بقتل زوجته “دنيا زاد” المتواجدة في أصفهان بعد انتشار دعوته في المدينة، وكلف “الصباح” برزك أميد إحدى السيدات بجماعة حسن الصباح بقتل “دنيا زاد” في وسط السوق وعقب ذلك خطف ابنته خديجة والعودة إلى قلعة “ألموت”.

يمكنكم قراءة.. ميرنا نور الدين تتحدث لـ”سيدتي” عن مشهد قتل ابنها في الحشاشين وترد على جدل اللغة العامية

حسن الصباح ينجح في السيطرة على سلطان الدولة السلجوقية

كما شهدت أحداث الحلقة نجاح مؤامرة حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز والوزير سراج الدين على سلطان الدولة السلجوقية بركياروق وحزنه عن كافة المحيطين به، حيث أقنع الوزير سراج الدين السلطان بأن زوجته وخادمه والمُحيطين به يتآمرون لقتله ليصدقه السلطان ويُلقي القبض عليهم.
كما نجح الوزير في إقناع السلطان بركياروق بأن يُغير مقر إقامته وأن يُقيم فوق سطح القلعة ليُراقب زوجته واكتشاف خيانته لها.

إعدام “يحيي” ابن المؤذن بقطع رأسه أمام الجميع

فيما جاء خلال أحداث الحلقة أمر حسن الصباح لابنه “عبد الهادي” بكتابة سيرته منذ طفولته وحتى نشر الدعوة ونفذ نجله الأمر، كما اتفق مع شقيقته “خديجة” أن يحافظوا على طاعة “الصباح” حتى لا يقتلهم.

وعلى جانب آخر قرر الوزير سراج الدين والذي يُجسد شخصيته الفنان محمد نجاتي تنفيذ حكم الإعدام على “يحيى” ابن المؤذن أمام أهل مدينة أصفهان، ليؤكد “يحيي” بأنه ليس خائنًا وسعيد بأنه سيموت على أرضه، ويتم قطع رأسه أمام زوجته “نورهان” والتي تُصاب بحالة من الانهيار.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *