Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “الحشاشين” الحلقة 7.. هروب حسن الصباح من السجن بعد تجنيد الحارس

تم مساء اليوم عرض الحلقة السابعة من مسلسل “الحشاشين” والذي يأتي من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض والعديد من الفنانين من الوطن العربي.

وقد شهدت الحلقة السابعة تصاعدًا في الأحداث حيث قد تعرض حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز للتعذيب داخل السجن بعدما إكتشف الوزير نظام الملك والذي يُجسد شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب لإغتيال الخليفة العباسي، إلا أن بالرغم من تعرض حسن الصباح للتعذيب ولكنه يُحافظ على هدوئه وإبتسامته مما يُثير حيرة حارس السجن الذي يُعذبه.

تجنيد حارس السجن وإنضمامه لجماعة حسن الصباح

وبدأ حسن الصباح في إستخدام أسلوب الدهاء لإستمالة الحارس وإقناعه بأفكاره و معتقدات جماعته ويُطالب الحارس بمواصلة تعذيبه موحيًا إلى الحارس بأنه مأمور بذلك إلا أن قلبه يملؤه الحب وبأنه مظلوم ويستمر حسن الصباح في ممارسة الألعاب النفسية على الحارس ليستطيع السيطرة عليه.

وبالفعل في نهاية الحلقة يخرج الحارس ويتمرد على الجنود ويقتلهم داخل السجن ويهرب حسن الصباح بصحبة الحارس ليُقابلوا عقب ذلك أنصار حسن الصباح للبدء من جديد في خطة نشر دعوته والبحث عن مكان لهم.

يمكنكم قراءة.. فتحي عبد الوهاب: مسلسل “الحشاشين” مستوحى من التاريخ وليس تاريخًا

هروب زوجة حسن الصباح من أصفهان بمساعدة زيد بن سيحون

كما شهدت الحلقة خلال أحداثها هروب زوجة حسن الصباح والتي تُجسد شخصيتها الفنانة ميرنا نور الدين بمساعدة زيد بن سيحون والذي يٌجسد شخصيته الفنان أحمد عيد، فيما جاء من ضمن أحداث الحلقة حوار للإمام الغزالي والذي جسد شخصيته الفنان نضال الشافعي والتي استعرض من خلالها أفكار ومبادئ الباطنية وكيفية إعتمادها على مبدأ السمع والطاعة بكافة الأوامر حتى وإن وصلت للقتل.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *