Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “الحشاشين” الحلقة 8.. حسن الصباح يُسيطر على قلعة “ألموت” وظهور مميز لـ محمد رجب

تم مساء اليوم عرض الحلقة الثامنة من مسلسل “الحشاشين” والذي يُجسد بطولته مجموعة كبيرة من فنانين الوطن العربي ومن ضمنهم كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، سوزان نجم الدين والعديد من الفنانين.
وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “ألحشاشين” بعد هروب حسن الصباح من السجن بصحبة سجينه وأتباعه وبدء في البحث عن مكان ليستقر فيه هو وأتباعه.

حسن الصباح يضم أتباع جُدد من إحدى القُرى أثناء رحلته

وقد قرر حسن الصباح أن تكون وجهته إلى قلعة “ألموت” وخلال رحلته مر بإحدى القُرى ليجد هناك أب جالسًا أمام منزله ويخبره أحد أبناءه بكلمات أفزعت الرجل ليُخبره حسن الصباح بأن لديه طفل مريض ويطلب أن يراه وبالفعل يدخل إلى الطفل ويداويه، ليعترف الرجل بجميل حسن الصباح عليه ومنذ تلك اللحظة يبدأ حسن الصباح بنشر دعوته داخل القرية وبالفعل يضُم إليه أتباع جدد إلى جماعته.

يمكنكم قراءة.. فتحي عبد الوهاب: مسلسل “الحشاشين” مستوحى من التاريخ وليس تاريخً

حسن الصباح يُسيطر على قلعة “ألموت” وتكون مقرًا لجماعته

عقب السيطرة على عقول عدد كبير من سُكان القُرى المُحيطة بقلعة “ألموت” يستمع حسن الصباح إلى العديد منهم وهم يروون معلومات عن صاحب القلعة والذي جسد شخصيته الفنان محمد رجب، ويُقرر حسن الصباح بمساعدة زيد بن سيحون والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد الذهاب إلى القلعة ووضع خطة ماكرة للإستيلاء عليها من خلال إقناع صاحبها بأنهم ضيوف وزُهاد ومن ثم يُسيطر على القلعة ويطرد صاحبها منها ويُعلن بأن من تلك القلعة سيتم نشر الدعوة وحُكم العالم وستكون جنة كافة التابعين له.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *