Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “الحشاشين” الحلقة 9 .. حسن الصباح يُحصن قلعة “ألموت” والسلطان شاه يُرسل جيشًا لمواجهته

تم مساء اليوم عرض الحلقة التاسعة من مسلسل “الحشاشين” والذي يُشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض وعدد كبير من الفنانين.

وبدأت أحداث الحلقة التاسعة بوصول زوجة وأبناء حسن الصباح إلى قلعة ألموت وعلى الرغم من سعادة حسن الصباح بلم شمل عائلته مرة أخرى إلا أنه أمر زيد بن سيحون والذي يٌجسد شخصيته الفنان أحمد عيد بأن يأخذ ابنه بعيدًا عن القلعة ويبدأ في تدريبه ليُصبح مُقاتلًا قويًا.

حسن الصباح يستعد لتنفيذ عدد من عمليات الإغتيال

وخلال أحداث الحقة بدأ حسن الصباح في الاهتمام بتدريب الرجال الذين انضموا إلى جماعته وبالفعل يُرسل أحدهم إلى أصفهان لقتل حارس الوزير نظام المُلك والذي يُجسد شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب وترك رسالة على جثة الحارس يُحذر من خلالها السلطان ملك شاه ويهز ثقته في الوزير نظام المُلك بأنه المسؤول عما يحدث.

يمكنكم قراءة.. فتحي عبد الوهاب: مسلسل “الحشاشين” مستوحى من التاريخ وليس تاريخًا

حسن الصُباح يُحضر جواري لإستغلالهم وملك شاه يُرسل جيشًا إليه

وتصاعدت أحداث الحلقة من خلال إعداد حسن الصباح لمجموعة من الجواري لإستغلالهم، ليظهر بأحد المشاهد زيد بن سيحون وهويتفق مع سيدة تُدعى “إلينار” لإعداد الجواري ليكونوا أقرب إلى الحوريات، وعلى جانب آخر أمر السلطان ملك شاه بإعداد جيش لإرساله لقلعة “ألموت” ومواجهة حسن الصباح وجماعته.

وانتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “الحشاشين” باستخدام حسن الصباح لزهرة العُشب والتي كان قد أخبره عنها زيد بن سيحون ليملأ دخانها الغرفة التي يجلس بها حسن الصباح وتظهر الساحرة أمامه مع دخول أحد رجاله وهو يُخبره بأن جيش السلطان ملك شاه قد اقترب من القلعة ليطمئنه حسن الصباح.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *