Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل الخطة بـ الحلقة 3 ميلا الزهراني تستعين بـ أصدقائها لأخذ حقها من عمها مساعد

بعد مغادرة أريج التي تؤدي دورها الفنانة ميلا الزهراني، اللاونج يواصل الفريق القيام بأدوارهن بشكل متتالٍ وتقوم “حصة ” والتي تؤدي الدور الفنانة في فؤاد بخداع “مساعد” الذي يؤدي دوره الفنان حبيب الحبيب عم “أريج” وتوهمه بمشروع لـ اللاونج ويحول لها مئة ألف ريال ويحضر “عمر” لـ يبتز “مساعد” ويحول له مالاً.

كما يقوم “فهد” الذي يؤدي دوره الفنان إبراهيم الحجاج باستغلال “مساعد” وعدم مسح الفيديو الذي تَعرَّض فيه للضرب من قبل فريق “أريج” ويستغله ويحول له مبلغ ثلاثين ألف ريال.

“أريج” تستغل عمها وتطلب المال

وهنا تأتي “أريج” لتخبر عمها بأن الفيديو الذي صور له وهو يتعرض للضرب قد انتشر ورأته، وأن من صورته هي صدقيتها ويطلب “مساعد” هنا أن تطلب من صديقتها أن تمسحه وهنا تطلب “أريج” من عمها المال ويخضع لها.

وفجاة يستقبل الفريق زيارة مفاجئة في الأستديو مجيء “أبي ذيب” إليهم

عمر يدعو أريج لـ شرب فنجان قهوة

ثم دعا عمر “أريج” لـ مقهى لـ شرب فنجان قهوة، وعندما حضرت كان معد كعكة وباقة ورد ويعترف لها بحبه وتصدمه “أريج” أنها تعتبره كأخ ويشعر بخيبه ويحزن.

ويفاجأ “أبي ذيب” فهد ونواف وحصه أنه وثَّق كل ما حدث معه من عمليه نصب لاسترجاع حقوقهم بالفيديو وتنتهي الحلقة.

مسلسل الخطة ب

مسلسل “الخطة ب” تدور الأحداث حول فريق مسرحي يقرر ترك التمثيل لبرهة من الوقت، والقيام بمهمة خاصة، حيث يتنكرون في شخصيات مختلفة لرصد وإفشال عمليات نصب واحتيال، وتتوالى الأحداث، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ منير الزعبي وبطولة الفنان
إبراهيم الحجاج ،ميلا الزهراني، إبراهيم الخير الله ،في فؤاد ،حكيم جمعة ، زياد العمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *