Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “العتاولة” الحلقة 30 والأخيرة.. مقتل عيسى الوزان والقبض على عائشة و”نصار وخضر” يُقرران التوبة

تم عرض الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “العتاولة” والذي يشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، زينة، فريدة سيف النصر، صلاح عبد الله والعديد من الفنانين.

وشهدت الحلقة الثلاثون من المسلسل العديد من الأحداث ومن أبرزها اكتشاف “عيسى الوزان” بسعي “عائشة” لقتله من خلال وضع السم له في الطعام، حيث تعرض لألم شديد ذهب بسببه إلى أحد الأطباء والذي أخبره بأن هناك من يضع له السم في الطعام ولابد من أن يكون على دراية بالطب ومجال الأدوية ليتأكد “عيسى الوزان” والذي يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة بأن “عائشة” من وضعت له السم، وتؤكد له بأنها فعلت ذلك للانتقام من قتل نجلها “مالك”.

“خضر” يُقرر الزواج من “ديحة”

كما شهدت الحلقة قرار “ديحة” بالسفر مع شقيقتها إلى خارج مصر إلا أن “خضر” والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي يذهب إليها ويُقرر الزواج منها مؤكدًا بأنه لا يستطيع العيش من غيرها، وتشعر “ديحة” بسعادة كبيرة وتوافق على الزواج منه.

وعلى جانب آخر جاء ضمن أحداث الحلقة كشف غموض سرقة “السبتي” للذهب الخاص بـ”سُترة” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر بمساعدة “دينا”، حيث تبين أن وراء وضع تلك الخطة هو “نصار” والذي يٌجسد شخصيته الفنان أحمد السقا ويعود الذهب إليه هو وشقيقه “خضر”.

يمكنكم قراءة.. بعد النهاية المثيرة.. هل سيتم تقديم جزء جديد من العتاولة؟ شاهد بالفيديو

عائشة تدبر مكيدة لـ”شادية” بمساعدة عيسى الوزان

وجاء بأحداث الحلقة عودة “عائشة” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب إلى حارة “العتاولة” لتؤكد لهم ندمها على ما فعلته، وتفتعل أنها مريضة لتأخذها “شادية” شقيقة “خضر ونصار” إلى داخل المنزل لتجد “عيسى الوزان” أمامها ويسألها عن وفاة شقيقته “فاطمة”.

تؤكد “شادية” لـ”عيسى الوزان” بأن شقيقته انتحرت ولم يقتلاها مثلما يظن، ليأتي “عيسى الوزان” بمجموعة من النساء يهاجمون “شادية” بعنف شديد مع وصول “خضر، نصار” لإنقاذها.

يهرب “عيسى الوزان” من منزل “العتاولة” ليتبعه كلاً من “خضر، نصار” ويبدأ بينهما مطاردة ينتج عنها اشتعال النيران بسيارة “عيسى الوزان” وعودة “نصار وخضر” إلى حارة “العتاولة”.

توبة “نصار، خضر” وافتتاحهم مطعم للأسماك

وانتهت أحداث المسلسل بتوبة “خضر، نصار” وحينما يسأل “خضر” عن الأموال والتمثال الأثري يؤكد له “نصار” بأنه أعاد التمثال الأثري للدولة وتم التبرع بالأموال التي لديهم والذهب الذي امتلكته “سُترة” للأعمال الخيرية وبأنهم سيبدؤون حياتهم من الصفر حيث افتتحوا مطعمًا للأسماك.

يُذكر أن مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *