Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “المداح 4” الحلقة 11.. هروب الجن السفاح وانتحار ممرضة في وجود حمادة هلال

ازدادت أحداث مسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، إثارة وتشويق في الحلقة الـ11، حيث يواجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة في صراعه ضد الدكتور سميح الجلاد (فتحي عبدالوهاب).

صابر المداح يقرر مساعدة إحسان

وبدأت أحداث الحلقة الحلقة بحالة من القلق والتوتر بعد اختفاء زين (محمد عز) زوج منال (دنيا عبد العزيز) التي تبحث عنه في كل مكان وتقوم بتحرير محضر هي وطليقها حسن (خالد سرحان) بغيابه، فيما يقرر صابر المداح مساعدة إحسان (حمزة العيلي) في إثبات براءته من قتل 12 شخصا، وخلال تواجده في المستشفى تنتحر الممرضة بعد أن نظر لها إحسان وهو متقمص شخصية الجن (موت).

بعدها يهرب إحسان من المستشفى، ويتأكد صابر المداح أن الجن موت هو إحسان بعدما وجده واقفا بجوار الدكتور سميح الذي تواجد في مسرح الجريمة، مما يزيد من شكوك صابر المداح الذي يترجم البردية، وتشير إلى حرب وموت حتى يجد الحفيد ورث الجد، ويرسل الدكتور زهير (جميل برسوم) رسالة لصابر المداح يشرح له فيها معنى الرقم 331.

صابر المداح يصل إلى مقام سيدي جعفر في واحة سيوة

وتوالت أحداث المسلسل حيث يخبر الدكتور زهير، صابر بأن الرقم المقصود به 331 قبل الميلاد وهذا التاريخ الذي زار فيه الإسكندر الأكبر معبد آمون في واحة سيوة، ويطلب من صابر المداح أن يذهب إلى واحة سيوة للبحث عن إرث أجداده، بجوار مقام سيدي جعفر.

المفاجأة أن القاتل إحسان يصل إلى واحة سيوة قبل أن يصل إليها صابر المداح، ويدخل صابر المداح في مواجهة ساخنة مع الدكتور سميح، وتنتهي الحلقة بوصول صابر المداح إلى مقام سيدي جعفر في واحة سيوة برفقة زوجته رحاب (هبة مجدي).

يمكنكم قراءة.. مسلسل “المداح 4” الحلقة 10.. صراع حمادة هلال يشتعل مع الجن

“المداح أسطورة العودة” يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال. ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون، المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *