Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة الأخيرة.. الحكم ببراءة أمير كرارة وإعدام أحمد رزق

شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل “بيت الرفاعي” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، العديد من الأحداث حيث اكتملت الخطوط الدرامية مع الوصول إلى النهاية التي جاءت سعيدة بانتصار المظلوم وحصول الظالم على جزائه على ما فعله من شر ومكائد طوال الحلقات الماضية.

وفاة رقية والقبض على ياسين وفاروق

بدأت الحلقة بنقل رقية (ملك قورة) إلى المستشفى بعد اصابتها بطلق ناري على يد زوجها فاروق (أحمد رزق) في حالة خطيرة ولكنها تتوفى بعد وصولها مباشرة، وفي نفس الوقت يتم القبض على ياسين (أمير كرارة) وفاروق الذي اعترف بقتله الخادمة نسمة وكذلك قتل عمه محمود (أحمد فؤاد سليم)، واستعداده للحساب على كل ما فعله.

واستكملت الأحداث بالتحقيق مع فاروق وياسين في النيابة، ويصر فاروق على اعترافاته بقتل عمه محمود وعمه عبد الحميد (سيد رجب) ونسمة الخادمة، ويؤكد أنه ارتكب كل هذه الجرائم بنفسه حتى يبرئ والدته ناهد التي قتلت عبد الحميد ومساعده “عجوزة” الذي قتل نسمة، أما ياسين فيوضح سبب تواجده في مكان حدوث جريمة قتل عبد الحميد، بأن كمينًا كان منصوبًا له من ناهد وفاروق.

يمكنكم قراءة.. ملك قورة لـ”سيدتي”: الجمهور تسرع بالحكم على شخيصتى فى “بيت الرفاعى” ومفاجآت فى الحلقات المقبلة

براءة ياسين والحكم على فاروق بالإعدام

وخلال أحداث الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل “بيت الرفاعي”، أوصى فاروق ابن عمه ياسين برعاية طفله وتربيته معه في تصرف غريب منه خاصة بعد محاولاته لتوريط ياسين في كل القضايا إلا أنه يريد أن ينشأ في بيئة بها مبادئ وبعيداً عن مناخ العائلة وتجارة الآثار التي انخرط فيها مع عمه، ويتم إطلاق اسم ياسين على الطفل.

وتتوالى الأحداث حيث المشهد في المحكمة، ويتم الحكم على فاروق بالإعدام شنقاً، فيما حصل على ياسين بالبراءة من التهم المنسوبة إليه، وفي نفس الوقت يتم إيقاف حكم الإعدام من على ناهد (عايدة رياض)، فيما يستمر ياسين بالسجن في قضية الهروب من الشرطة، ويرسل فاروق مفتاح منزل العائلة إلى يحيى حتى يعودوا للإقامة فيه.

ياسين يجتمع بأسرته الجديدة في بيت الرفاعي

ووصلت الأحداث إلى نهايتها ويخرج ياسين من السجن ويجتمع مع أسرته الجديدة في المنزل، وتظهر هند “إيناس كامل” وتعتذر إلى ياسين عن كل ما بدر منها، ثم يتحدثون بشأن البيت وموقف ياسين من البقاء فيه حيث مازال يرفض التعامل مع أي شيء له علاقة بأموال تجارة الآثار ويسأل عن رأي كل واحد من الموجودين والمعظم لا يؤيد البقاء فيه وتنتهي أحداث الحلقة بوجود ياسين في مكتب والده الراحل.

مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *