Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل حق عرب الحلقة 2 .. أحمد العوضى يتلقى عرضاً لقتل رياض الخولى مقابل المال

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل “حق عرب” بمعركة كبيرة ومطاردة طويلة خاضها عرب السويركى (أحمد العوضي) لااستعادة الأموال التي تم النصب عليه فيها، حيث تعرض للنصب على يد شخصين اشتروا منه أخشاباً ودفعوا أموالاً مزورة ليظهر أمام صاحب التجارة المعلم عبد ربه (رياض الخولي) بأنه غير قادر على حماية العمل.

أحمد العوضى يعيد الأموال مرة أخرى

يستطيع عرب السويركى (أحمد العوضي) العودة بالأموال مرة أخرى ويعطيها إلى المعلم عبد ربه ويظهر باصابات في وجهه بعد المعركة التي خاضها، وفى نفس الوقت يدخل عبد ربه في مشادة مع ابنته سميحة (دنيا المصري) بسبب تصرفاتها الطائشة وطلاقها من زوجها بعد أشهر فقط من زواجها، ويقترح على زوجته صباح (وفاء عامر) بأن عرب مناسب لابنتهما سميحة ولكن صباح تعترض على هذا الاقتراح.

قد يعجبك… مسلسل حق عرب الحلقة الأولى .. حلم رياض الخولى الغريب وعمل أحمد العوضى عند قاتل والده

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل حق عرب ظهور رباح (وليد فواز) وهو يضايق حنان (دينا فؤاد) والمعروف في المنطقة كلها بأن بينها قصة حب كبيرة مع عرب السويركى، وتظهر بعد ذلك أنغام (كارولين عزمى) ابنة عبد ربه والتي تعمل مرشدة سياحية، وفى نفس الوقت يظهر أشخاص من عائلة الجياش أقارب صباح زوجة عبد ربه ويؤكدوا له بأنهم سيدخلوا سوق الأخشاب بقوة وبشراكة مع مستثمر خليجى ويقترح عرب الحصول على بضاعتهم قبل الدخول في السوق.

الماضى السيىء يطارد دينا فؤاد من جديد

تكشف الحلقة عن وجود ماضى لحنان حيث هددتها زوجة والدها (وفاء مكى) ببعض محاضر الشرطة القديمة لها، وطلبت منها أن تعود مرة أخرى لعملها معها في السرقة، وتهددها بأن تخبر عرب السويركى عن ماضيها، ورغم رفض حنان العودة إلى طريق الحرام إلا أنها تخضع لضغط زوجة والدها ويذهبا إلى الإسكندرية وتركب مع شخص لا تعرفه في السيارة وبمجرد أن يدير ظهره لها تسرق هاتفه المحمول وتنزل مسرعة وتعطي الهاتف لزوجة والدها.

يقترح عرب على والدته بيع المنزل وشراء شقة في مكان أفضل ولكنها ترفض رفضاً تاماً، وبعد ذلك يقوم شخص غريب بالذهاب إلى منزل عرب ويطلب منه أن يركب معه السيارة، وعندما يركب عرب، يفتح هذا الشخص حقيبة مليئة بالنقود وعندما يسأله عنها يقول له إنها له وسوف يعطيه أكثر منها ولكن بشرط أن يقتل عبد ربه، لتنهى الحلقة الثانية على ذلك.

“حق عرب” يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *