Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة 15 والأخيرة: شريف رمزي كلمة السر في أزمة شيكو وكريم محمود عبد العزيز

كشف مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة 15 والأخيرة، عن حل اللغز الذي كان يبحث عن “نور” شيكو، و”خالد” كريم محمود عبد العزيز، على مدار الأحداث، حيث تبين أنّ “نور” قد تعرض لحادث سير ضخم قبل سنواتٍ طويلة، وأصيب بكسور متفرقة الجسم، بجانب دخوله في غيبوبة كاملة، وصارت استجابة المخ للمؤثرات الخارجية ضعيفة جدًا، بسبب تلف الخلايا العصبية، حيث ظل يتلقى العلاج داخل المستشفى لمدة 6 شهورٍ كاملة، دون نتيجة أو تحسن في الحالة، وصار فاقدًا للوعي.

وخلال تلك الفترة، كان “بدر” شريف رمزي، يواجه ضغوطًا كبيرة من والديه “محمد” محمد أبو داوود، و”درية” حنان سليمان، لإنقاذ شقيقه، وكان الحل الوحيد أمامه، أنّ يُجري عملية جراحية جديدة من نوعها، عبارة عن نقل خلايا عصبية من مخ شخص إلى شقيقه، وبسبب خطورة الأمر وعدم تجريبه من قبل وضعف نسبة نجاحها، اعترض مدير المستشفى ورفض إجرائها مهما كلفه الأمر، وفي تلك الأثناء، وصل “خالد” كريم محمود عبد العزيز، وزوجته “غادة” دنيا ماهر، وابنه الصغير “نور”، لتلقي الإسعافات اللازمة، بعد وقوع الانفجار النووي، حيث وصل الابن وهو مُصاب بنزيف حاد في المخ، وكان من الضروري سرعة إنقاذه.

شريف رمزي يجري العملية الجراحية مخالفًا لتعليمات مدير المستشفى

واضطر “بدر” خلال وجوده في غرفة العمليات ليُنقذ “نور” الصغير، أنّ يُجري العملية الجراحية لشقيقه، ونقل الخلايا العصبية، ورغم نجاحها، إلا أنّ مدير المستشفى قرر فصله من العمل، كما يُعد الخطأ الوحيد في تلك العملية هو نقل الجزء المسؤول عن الذكريات والمشاعر، مما تسبب في تشابه الذكريات.

كما كشف مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة 15 والأخيرة، إنّ والدا شيكو، اضطرا لإخفاء الحقيقة عنه، ولجئوا إلى حيله أنهما عثرا عليه في ملجأ، لاسيما وأنه كان يُطارده كابوسًا بشكل شبه يومي، أن والديه توفيا في حادث الانفجار النووي، كما تبين أنّ “بدر” استعان بموظف السجل المدني، لتغيير اسم شقيقه وأنّ يكون “نور” بدلًا من “رفيق” اسمه الحقيقي.

ورغم حالة الرفض وعدم التصديق والانفعال على “بدر” من قبل “رفيق” و”خالد”، إلا أنهما تقبلا الأمر في النهاية خاصة وأن الحالة الصحية للطرفين لم تتأثر بشكلٍ سلبي، كما أنهما صارا أصدقاء، يلتقيان طوال الوقت، ويجمعهما العديد من المناوشات الكوميدية الساخرة.

يمكنكم قراءة.. خالد يوسف عن كريم محمود عبد العزيز: الأكبر موهبة والأخف ظلا بين نجوم الكوميديا

قصة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

قصة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” تدور حول فكرة افتراضية، تبدأ مع مُفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أباً وابنه من دون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدث؛ ما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في العمر نفسه معاً، كما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة.

أبطال مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

يُشارك في بطولة المسلسل كلٌّ من: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرون، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين، ويُعرض يومياً عبر قناة “mbc مصر” في تمام الساعة التاسعة مساءً، وكذلك منصة “شاهد”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *