Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقتان 1و2.. شيكو يعثر على والده بعد معاناة مع الكوابيس

انطلق مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، الحلقتان 1 و2، حيث يُشارك به الثنائي شيكو وكريم محمود عبد العزيز، في النصف الثاني في شهر رمضان 2024، حيث يُقدمان قصة افتراضية كوميدية، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، وبالتعاون مع المخرج محمد أمين، في أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التلفزيونية.

وبدأت الحلقة الأولى، من معاناة “مهندس الصوت نور” شيكو، مع الكوابيس والتي تطارده بشكلٍ شبه يومي، حيث يتذكر الحادث الذي تعرض له والده ووالدته في طفولته، حي كان والده “مهندس الطاقة النووية خالد” كريم محمود عبد العزيز، يُجرى إحدى التجارب في المفاعل النووية بمنطقة الضبعة، وفي تلك الأثناء فوجئ بزوجته التي تُجسد شخصيتها دنيا ماهر، في مقر عمله بالصحراء، للاحتفال بيوم ميلاده، حيث تواجدت داخل رادار التجربة، وسط صدمة شديدة منه، ليحاول إنقاذها، إلا أنه فشل في الوصول لها بسبب وقوع الانفجار.

ما علاقة شيكو بـ شريف رمزي في المسلسل؟

ونشأ “نور” داخل إحدى دور الأيتام، لاعتقاده بأن والده ووالدته قد توفيا في ذلك الحادث، فيما عاش بعد ذلك مع أسرة مكونة من محمد أبو داوود، وحنان سليمان، وابنهما “بدر” شريف رمزي، إلى أن تزوج من “مراقبة الجودة ياسمين” آية سماحة، التي تحاول مساعدة زوجها من تلك الكوابيس التي تطارده، وتضع له مواصفات لتطبيقها، منها النوم في الملح لسحب الطاقة السلبية من الجسم، كما لجأ إلى أساتذة من الطب النفسي، وغيرها من المحاولات التي باءت بالفشل.

مفاجأة داخل المدرسة تُغير الأحداث رأسًا على عقبوخلال الأحداث، حرص “نور” على مرافقة ابنه “خالد” آدم وهدان، في أول يوم دراسي له، وهناك فوجئ بمشهد سيُغير حياته رأسًا على عقب، فهناك التقى بشخص ملامحه تُشبه لوالده “خالد” كريم محمود عبد العزيز بشكلٍ متطابق، بجانب تشابه الاسم أيضًا، ليستشعر أنه والده، لكن دون استيعاب بسبب غرابة الموقف، خاصة وأن سنهما متقارب وليست هناك أي مؤشرات تُشير إلى أنهما أب وابنه، وسط صدمة كبيرة من “خالد” الذي غادر المكان فورًا.

كما كشف مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة 2، ما بعد الحادث ومرور سنوات عديدة، حيث تحوّل إلى موظف شؤون إدارية، ونقله من الهندسة النووية، ورغم كل ذلك يحاول السفر في بعثة إلى روسيا، لكنه فوجئ بأن مديره لم يرسل اسمه، عقابًا له للحادث الذي تسبب فيه في الضبعة.

وواصل شيكو اتباع شكوكه، وظل يتساءل عن والده، وأسباب عدم تغير شكله كل هذه السنوات، حيث شاركت مع زوجته “ياسمين” الحوار، واعتقدت أن الأمر مجرد هلاوس وتهيؤات بسبب قلة النوم، حتى قرر اصطحابها معه إلى منزل “نور” وهناك فقدت وعيها وسقطت مغشية على الأرض، من الصدمة، فور رؤيتها لـ”نور”، فضلًا عن مطابقة كل المواصفات التي كان يقولها لها زوجها داخل المنزل، إذن الأمر حقيقي، لكن الشكل يُثير الدهشة والشكوك.

قصة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

وتدور الأحداث حول فكرة افتراضية شيقة، تبدأ مع مُفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبه تجمع أب وابنه بدون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجه عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في نفس العمر سويًا، مما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة.

أبطال مسلسل “نور وولده نور خالد”

ويُشارك في بطولة المسلسل، كلّ من: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين، ويُعرض يوميًا عبر قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة التاسعة مساءً، وكذلك منصة “شاهد”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *