Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15: بالفيديو رسالة وداع من يحيى الفخراني

وجه الفنان يحيى الفخراني خلاصة تجربته في التعامل مع الجيل الجديد من الأبناء، متقمصا شخصية اليوتيوبر بهجت الأنصاري في الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل “عتبات البهجة” واستعان يحيى الفخراني في رسالة الوداع بأبيات من أشعار صلاح جاهين الشهيرة باسم الرباعيات.

أكد بهجت الأنصاري في رسالته أن البحث عن البهجة أهم من الوصول لها، ويمكن أن تكون هذه البهجة موجودة في مباراة كرة القدم أو في كوب ماء بارد في عز الحر أو في صديق يمكن التحدث معه أو في نكته، موضحًا أن البهجة سهلة ومتاحة كل الوقت ولكل الناس، وهناك نوع آخر من البهجة لها بريق شديد.

تابعي المزيد: مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14 يحيى الفخراني يكشف سر الصورة الغامضة

ووجه نصائح أخرى لعدد من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: «في نوع من البشر يشعرك أنك ستكون مبتهج ولكنه يدمر أو يقتل وهذا النوع.. لو قابلت النوع ده اديله ظهرك».

ووجه الفخراني رسالة خاصة خلال أحداث الحلقة الأخيرة لمتابعيه عن طريق بث مباشر “لايف” مستعينا بكلمات الشاعر الراحل صلتح جاهين..

إذ قال الفخراني: أنا اللي بالأمر المحال اغتوى

شفت القمر نطيت لفوق في الهوا

طلته مطلتوش إيه أنا يهمني

وليه ما دام بالنشوى قلبي ارتوى

مختتما ب: ‏إن الوقوف على عتبات البهجة خير من الدخول إلى البهجة نفسها

صلاح عبدالله يقرر الهجرة

كما قرر عرفان (صلاح عبد الله) خلال أحداث الحلقة 15 من مسلسل عتبات البهجة السفر إلى زوجته وابنه فى كندا، بسبب شعوره الدائم بالوحدة.

ويذهب عرفان إلى بهجت (يحيى الفخرانى) لتوديعه، كما يخبره أنه سوف يفتقد كل شئ فهنا عائلته، وعن شعوره بأنه لن يعود مجددا، ولكن بهجت يحاول إبعاد تفكيره عن ذلك الحديث، وقبل رحيله يخبره أيضا أنه قام بتطليق سعاد وترك لها المحل.

شهدت الحلقة خروج عمر (خالد شباط) بعد أسبوع من المستشفى إثر إصابته من قبل فريد (حازم إيهاب)، ويعود إلى منزله برفقة جده (يحيى الفخرانى) وشقيقته، وترحيب نعناعة (جومانا مراد)، وبه وبعودته.

فضلا عن محاولة فريد (حازم إيهاب) الهرب بعد إصابته لعمر (خالد شباط)، ولكن أثناء ذلك تقوم نعنانة (جومانا مراد) بتعقبه، وأثناء مرورها على لجنة مرور تخبره أن من فى سيارة السابقة ما هو إلا مجرم حاول قتل عمر.

وبالفعل تذهب سيارات الشرطة وراء فريد، وأثناء نزوله من السيارة ومحاولته الهرب من الشرطة، تصدمه سيارة مسرعة، بشكل مأساوي، ليتوفى فى الحال.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما “أحمد” يحيى الفخراني، و”حسن” صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ “حسن” محب للحياة،و “أحمد “يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم..

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *