Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9: الشباب يرفضون نصائح يحيى الفخراني

بدأت الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة بحزن لبنى (صفاء الطوخي) بسبب عدم مجيء ابنتها لزيارتها بعد أن وعدتها، وقيام بهجت الأنصاري (يحيى الفخراني) بالذهاب إليها لمواساتها، والاستماع معا إلى أغاني الست أم كلثوم.

بدأت علية (سماء إبراهيم) الشك في تصرفات زوجها عرفان (صلاح عبد الله) بسبب تأخره أكثر من مرة خارج المنزل لساعات طويلة، وبعد شكها فيه، تقوم علية بطلب المساعدة من ابن إحدى صديقاتها، لتتعلم طريقة تتبع هاتف عرفان، لتعلم مكانه، وبالفعل تذهب علية إليه فى المكان المتواجد به، وتسأله عن سبب تواجده فى ذلك المكان على الرغم من إخباره له أنه في مصر الجديدة من أجل العمل، ليقع خلاف بينهما بسبب مراقبتها له.

شاهدي المزيد: يحيى الفخراني يكشف تفاصيل “عتبات البهجة” لأول مرة

يحيى الفخراني يبدأ الحوار مع طلاب السنتر

يتحدث بهجت الأنصاري (يحيى الفخراني) مع طلاب السنتر ويطلب منهم أن يكون بينهم إحترام متبادل، كما يطلب منهم الحفاظ على وقتهم، وتحدث يحيى الفخراني عن السلوكيات الجيدة التي يجب أن يتحلوا بها، وطلب منهم الابتعاد عن السلوكيات والتصرف بشكل جيد، وأن يكونون قدوة حسنة في المجتمع، لكنه تعرض لعدد من المناقشات مع الطلاب، ورفض بعضهم كل ما قاله بهجت، وأخذ بعض من الطلاب هذه النصائح على أنه يريد منهم ترك سنتر الدروس الخصوصية، وليشكرهم بهجت على الاستماع.

تذهب جميلة لمنزل أسامة للإطمئنان على أخوها عمر وتطلب منه أن يعود للمنزل ويرفض، يعاتب عمر أسامة على زيارة جميلة بعد أن علم انه كان يعلم.

تحول نعناعة الحديقة لكافيتريا بمساعدة حنفي ويتعجب زوجها من أفعالها، يخبر بهجت عرفان أن ما تفعلة نعناعة ليس طموح ولكنه جشع، يعاتب بهجت نعناعه على تصرفها ولكنها تعايره بمشاكله.

يسأل بهجت عرفان عن علاقته بسعاد ويخبره عرفان انها مشاعر أحسها للمرة الاولى، ويحذر بهجت عرفان من علية لو علمت بالأمر.

يجلس بهجت وحيدا في غرفته ويقرر الاتصال بعمر ولكنه يتراجع، يجلس عمر في كافية ويقرر هو الاخر الاتصال بجده ويتراجع ايضا.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما “أحمد” يحيى الفخراني، و”حسن” صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ “حسن” محب للحياة،و “أحمد “يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل “عتبات البهجة”

يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *