Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “كوبرا” الحلقة الأخيرة.. مي عز الدين مفاجأة الحلقة الأخيرة وتساعد محمد إمام في الهروب

شهد مسلسل “كوبرا” الحلقة الأخيرة، عددًا من التطورات والمفاجآت، مع استمرار “كوبرا” محمد إمام، في رحلة الانتقام، بالتعاون مع “الضابط حازم” محمود عبد المغني، حيث تمكن من الاعتداء على صديق رجل الأعمال “عزيز الخيال” أيمن عزب، في منزله، والحصول على مقاطع الفيديو المصورة التي تُدينه وأصدقاءه، وتُثبت اعتدائهم جنسيًا على النزيلات بدار الأيتام المملوكة له.

محمد إمام يقتحم دار أيتام عزيز الخيال

كما شهد المسلسل، اقتحام “كوبرا” لدار الأيتام، ومطاردة عزيز الخيال في منزله ودار الأيتام أيضًا، ليقرر الهروب خارج مصر، قبل القبض عليه، ليُقرر التوجه للدار أولًا، لمعرفة هوية الفتاة التي تسببت في كل ذلك، لكن فور وصوله يُفاجئ بوجود “كوبرا” الذي طالب الفتيات بالانتقام منه والاعتداء عليه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه من كثرة الضرب.

محمد إمام يتوصل لدليل براءته

وبعدها، انتقل “كوبرا” إلى المذيع “جمال هلال” محمود البزاوي، بشأن الحصول منه على مقطع الفيديو الذي يظهر فيه “حربي” أحمد عبد الحميد، وهو يعترف ببراءة “كوبرا” من تهمة قتل فرد الأمن، إلا أن جمال هلال رفض منحه الفيديو، كون الدليل الوحيد على براءته، لكن بعد مراوغة طويلة وتهديد بالقتل، استسلم في النهاية ومنحه الفيديو، الذي يسلمه فورًا إلى النيابة، وبالتالي تم القبض على “حربي” من داخل مجزر شقيقه “شيخون” مجدي كامل، فضلًا عن إلقاء القبض على “جمال هلال” وحبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

محمد إمام يقتل شيخون

وعقب القبض على “حربي”، تواصل “شيخون” مع “كوبرا” وهدد بقتل شقيقه “عبد الرحمن” معتز هشام، حال عدم مقابلته خلال ساعات، وبالفعل توجه له كوبرا الذي انتقم منه بشكلٍ قاسٍ، حيث أشعل النيران في المكان الذي كان يختبئ فيه، بجانب الاعتداء عليه، وانتهى الأمر بطعنه بالسكين في بطنه، قبل أنّ تصل النيابة، لتلقي القبض على كوبرا، فيما حصل “حربي” على حكم بالإعدام، ليصاب بحالة من الانهيار الشديد داخل الزنزانة.

مي عز الدين مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل “كوبرا”

وشهد مسلسل “كوبرا” الحلقة الأخيرة، مفاجأة ظهور الفنانة مي عز الدين، التي تُشارك كضيف شرف، حيث تؤدي شخصية صديقة “كوبرا” التي تُشاركه في عمليات السرقة والنصب، فبعد هروب “كوبرا” من السجن، التقاها في الصحراء، حيث استولى على الأموال الذي كان يُخبئها في الرمال، ويستعد للسفر بصحبة صديقته خارج البلاد، بجواز سفر مزور.

يمكنكم قراءة.. محمد إمام يعلّق على إشادة المخرج شريف عرفة بأدائه: شكراً على كلامك

قصة مسلسل “كوبرا”

وتدور أحداث مسلسل “كوبرا” حول علي صالح المعداوي الشهير بـ”كوبرا”، الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملاً في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

أبطال مسلسل “كوبرا”

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *