Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “كوبرا” الحلقة 14.. محمد إمام يتعاون مع الشرطة للوصول إلى الجناة

تطورات عديدة، جاءت مع أحداث مسلسل “كوبرا” الحلقة 14، حيث تمكنت الشرطة اللبنانية من ملاحقة “كوبرا” محمد إمام، وإلقاء القبض عليه، بناءً على إخبارية من الشرطة المصرية، حيث يعمل “الضابط حازم” محمود عبد المغني، على تلك القضية، وسافر إلى هناك تحديدًا لمطاردة “كوبرا”، والذي فوجئ به، وسرعان ما أخبره بوفاة والدته، ليُصاب بحالة من الحزن والصدمة فور سماعه الخبر.

محمود عبد المغني يُساعد محمد إمام في الهروب

وحاول “كوبرا” تبرأة نفسه من التهم الموجهة إليه، أمام الضابط حازم، وتحديدًا قضية قتل فرد الأمن، إلا أنّ حازم أخبره بالواقعة التي تعرضت لها “شقيقته منال” ألحان مهدي، على يد “شيخون” مجدي كامل، ليُبدي رغبته في العودة إلى القاهرة للانتقام، إلى أنّ الشرطة اللبنانية ترفض ترحيله قبل قضاء فترة العقوبة أولًا، لتكمن المفاجأة في رد فعل “حازم” الذي ساعد “كوبرا” من الهروب من الحجز، وإعطائه وسيلة تمكنه من فك الكلبشات ويُفر هاربًا ومنها إلى مصر.

الشرطة تلاحق محمد إمام

وفور وصول “كوبرا” إلى القاهرة، حرص على زيارة قبر والدته، وبعدها زار شقيقته “منال” داخل المستشفى، حيث كان “حازم” في انتظاره بالخارج، ولكن في تلك الأثناء علمت الشرطة بوصول كوبرا إلى مصر، وأنه متواجد في المستشفى، لينقذه حازم ويخبره بسرعة المغادرة قبل وصول الشرطة للمكان، وبالفعل نجح في الفرار.

أما “شيخون” مجدي كامل، حصل على إخلاء سبيل من التهمة المنسوبة إليه باختطاف “منال”، وعاد إلى المجزر مُجددًا، وهناك يصاب بصدمة، عندما يطالب مساعديه بضرورة الانتباه واليقظة، كون الشرطة ستداهم المكان من وقتٍ للاحق، إلا أنهم يرفضون العمل معه بسبب تصرفاته الشيطانية وسوء المعاملة، ليُهددهم بالقتل، إلا أنّ شقيقه “حربي” أحمد عبد الحميد منعه، فيما انتقم الأخير، من “شقيق كوبرا عبد الرحمن” معتز هشام، بإجباره على تعاطي المواد المخدرة حتى تحول لمدمن.

وانتهت أحداث مسلسل “كوبرا” الحلقة 14، بتعاون كوبرا وحازم، في الوصول إلى المستشفى الموجود بها إحدى ضحايا رجل الأعمال “عزيز الخيال” أيمن عزب، حيث تم اصطحابها عنوة من قبل إدارة المكان، ومن المُقرر الاعتراف للشرطة عن جرائم عزيز، وما يرتكبه بحق البنات في دار الأيتام، والكشف عن مقاطع فيديو توثق تلك الوقائع.

يمكنكم قراءة.. أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2024.. تصويت نقاد الدراما العرب

قصة مسلسل “كوبرا”

وتدور أحداث مسلسل “كوبرا” حول علي صالح المعداوي الشهير بـ”كوبرا”، الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملاً في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

أبطال مسلسل “كوبرا”

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.
ويُعرض “كوبرا“، يومياً اعتباراً من النصف الثاني في شهر رمضان على “MBC مصر”، في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2″، الساعة 4:00 عصراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *