Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسيرة فنية طويلة.. من هو الفنان الراحل فادي إبراهيم وما هي قصة مرضه؟

توفي اليوم الفنان اللبناني القدير فادي إبراهيم عن عمر 67 عاماً بعد صراع طويل مع المرض دخل على إثره إلى المستشفى وتلقى العلاج لفترات طويلة إثر المعاناة مع مضاعفات مرض السكري.
وخاض خلال فترة أشهر علاجاً طويلاً أدى إلى بتر إحدى قدميه كما تعرض لفشل في إحدى الكلى.

من هو الفنان فادي إبراهيم

الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم من مواليد الثالث عشر من إبريل من العام 1956 وهو من اب لبناني وأم استرالية وهو الرجل الوحيد بين أربعة أخوة إناث.

والفنان الراحل متزوج ولديه ولدان هما ستيفاني وعمر وبدأ حياته الفنية من خلال فرقة الكشافة المدرسية حيث شارك بعدد من المسرحيات.

ومن ثم انتسب إلى فرقة “ناصر مخول” الفلكلورية وشارك بعدد من الأعمال ومسرحية للأطفال “حكاية ستي ام فؤاد”.

وخاض الفنان الراحل أول تجربة درامية من خلال مسلسل “الوحش” حيث أدى شخصية “جيمي جاك” لتأتي اول بطولة في مسيرته من خلال مسلسل “وأمطرت ذات صيف” في العام 1982 لتتوالى مشاركاته وليحقق شهرة واسعة من خلال مسلسل “العاصفة تهب مرتين” وليبصم على مسيرة فنية حافلة تعددت مشاركاته خلالها بين التلفزيون والسينما والمسرح والأفلام الوثائقية وغيرها.

أبرز أعمال فادي إبراهيم

وقدم الفنان الراحل العديد من أبرز الأعمال الدرامية خلال مسيرته الفنية ومنها “للموت 2″، “عطر الشام”، “عنبر6″، “خرزة زرقا”، “لا حكم عليه”، “ممالك النار”، “عروس بيروت”، “ثورة الفلاحين”، “ولاد البلد”، “فرقة ناجي عطا الله” وغيرها الكثير من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات كبيرة.

وفي السينما قدم العديد من الأفلام السينمائية وهي: “ليلة الذئاب”، “الانتفاضة”، “فتيات للقتل”، “الجزيرة المحرمة”، “القربان”، “راشد ورجب”.

تجارب في الإخراج وأعمال مسرحية

وخاض الفنان الراحل فادي إبراهيم تجربة الإخراج من خلال عملين هما “سقوط امرأة”، “جود” بينما قدم خلال مسيرته العديد من الأعمال المسرحية منها “عمتي نجيبة” في العام 1983 “نادر مش قادر”، “عقد إيلين” وغيرها من المسرحيات.
للمزيد من التفاصيل… وفاة الممثل فادي إبراهيم عن عمر يناهز الـ67 عامًا

لقراءة المزيد.. فيديو: سليم صبري يصر على تنسيق شعر الراحلة ثناء دبسي قبل مقابلة تلفزيونية

قصة مرضه

عانى الفنان الراحل فادي إبراهيم من مرض السكري لفترة، ما تسبب له بمضاعفات حيث ساءت حالته الصحية بشكل كبير في يناير الماضي حيث لجأ الأطباء لبتر إحدى ساقيه فيما تعرض لمضاعفات ومرض بالكلى حيث بقي يتلقى العلاج في المستشفى لفترة طويلة.

ووقتها أصدر الراحل بياناً نشره الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله على منصات التواصل الاجتماعي لتوجيه الشكر على كل الدعم الذي حصل عليه.

وقال فادي إبراهيم في بيانه: “أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابع قائلاً: “أنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي.. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

عائلته أصدرت بيناناً اول أمس

وكانت عائلة الفنان الراحل فادي إبراهيم قد أصدرت بياناً أمس الأول أكدت من خلاله نقل الفنان فادي إبراهيم إلى العناية المركزة طالبة عدم تداول الأخبار أو الشائعات والتأكد من خلال البيانات التي تصدرها العائلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *