Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مصطفى شعبان: هذا الطفل مفاجأة مسلسلات رمضان 2024

أكد الفنان مصطفى شعبان، أن نجاح مسلسله المعلم، الذي يعرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، يذكره بالنجاح الشعبي لأعماله السابقة مثل “الحاج متولي” و”الزوجة الرابعة“، كما كشف عن أول عودة له إلى عالم السينما بعد غياب 14 عاما.

وقال مصطفى شعبان، في لقائه مع برنامج ET بالعربي: الحمد لله المسلسل حقق نجاح أكبر من ما كنا متخيلين، كنت عارف أن القصة هتعجب الناس ولكن ده حصل في العالم العربي كله، فكرني بأيام الحاج متولي والزوجة الرابعة.

تابعي المزيد: رمضان 2024.. فيديو طريف يجمع مصطفى شعبان والطفل جان رامز في كواليس “المعلم”

مصطفى شعبان: أحب الشخصيات الشعبية

وأضاف: أنا بحب الشخصيات الشعبية، وسوق السمك جديد على الدراما متعملش قبل كده مشفناهوش بتفاصيله وألوانه، ذكرياتنا بس فيلم شادر السمك وهو فيلم لمدة ساعة ونص، ولكن إحنا تعمقنا في العالم بتاع السمك، والعالم ده بيشدني أوي.

أما عن لزمات مسلسل المعلم، فعلق مصطفى شعبان: اللزمات في مسلسل المعلم أغلبها مكتوب وفي منها ارتجال، والأداء هو اللي بيخليها لزمة.

مصطفى شعبان: جان رامز مفاجأة رمضان

كما تحدث الفنان مصطفى شعبان عن تعاونه مع الطفل جان رامز، خلال أحداث مسلسل المعلم، قائلًا: جان رامز بقى صاحبي، وبيكلمني في أمور وبيبعتلي على الواتساب وياخد رأيي في حاجات، وفي الأساس هو كان جاي يعمل دوري وأنا صغير اللي هو أول 7 دقائق في المسلسل، وبعدين ملقتش حد عنده القبول ده يعمل ابني، واقترحت أنه يعمل الشخصيتين، وهو مفاجأة مسلسلات رمضان.

عودة مصطفى شعبان للسينما بعد غياب 14 سنة

وكشف مصطفى شعبان، عن قرب عودته إلى عالم السينما بعد غياب 14 عاما، حيث كان آخر أعماله السينمائية هو فيلم الوتر الذي عُرض عام 2010.

وقال مصطفى شعبان: قريبا بإذن الله هعود للسينما، هنعلن عنه مع بدء التصوير.

مصير فيلم حتى لا يطير الدخان

وعن مصير فيلم حتى لا يطير الدخان، قال مصطفى شعبان: حتى لا يطير الدخان مازال قائم ولكن دكتور مدحت العدل اتشغل في حاجات وأنا كمان اتشغلت، ولكن لسه عايزين نعمله وده حلم من أحلامي.

قصة مسلسل المعلم

وتدور قصة المسلسل حول مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر سمك، ويتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق.

وتتضمن حلقات مسلسل المعلم بأن مصطفى شعبان يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

أبطال مسلسل المعلم

يشارك عدد كبير من نجوم الفن بطولة العمل إلى جانب النجم مصطفى شعبان أبرزهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *