Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مصطفى كامل رداً على هاني شاكر: يجمعنا كل الود والحب والصداقة

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، سبب الزج باسم النقيب الأسبق المطرب هاني شاكر في الأزمات الحالية لنقابة المهن الموسيقية، ورد على بيان أصدره هاني منذ أيام قليلة لتوضيح حقيقة وجود خلافات بينهما، واتفق الثنائي على وجود صداقة ومودة وأخوة بينهما على مدار 30 عاماً، وقال كامل إن التنافس بينه وبين هاني شاكر يتعلق فقط بخدمة أعضاء النقابة.

مصطفى كامل أصدر بياناً رسمياً عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك قال فيه: شكراً أخي الكبير وصديق العمر ورفيق الدرب والنجاح على مدى 30 عاماً الفنان الكبير هاني شاكر نقيب موسيقيي مصر السابق على هذا البيان التوضيحي الهام والمُشّرف والمُخلص، حيث دأب أحد المتهمين بالفساد والرشوة واستغلال النفوذ حسب روايات واتهامات مودعة داخل تحقيقات النقابة والنيابة العامة على لسان أصحابها وبشهادات الشهود تفصيلياً، والمشطوب نهائياً من جداول نقابة الموسيقيين بقرار مجلس تأديب استئنافي يرأسه المستشار وكيل وزارة الثقافة المصرية، والمستشار نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس لجنة الفتوي، وعضوية ثلاثة أعضاء دون حضوري أو وجودي بهذا المجلس”.

مصطفى كامل: هناك من يتعمد الزج باسم هاني شاكر في الأزمات

وأضاف: “هذا الشخص اعتاد على إلصاق اسمه باسم الفنان الكبير أمير الغناء العربي في جميع تعليقاته ومنشوراته، قاصداً إثارة الجدل والريبة والقيل والقال حول شخصية أعتز بها وبمشواري معها المليء بالنجاحات التي كانت ومازالت تاريخاً محفوراً داخل وجدان الشعب المصري والعربي”.

وتابع، “أخي وحبيبي الفنان هاني شاكر تبادلنا على مدى 30 عاماً كل الود والحب والصداقة والأخوة والنجاح، وتبادلنا المنصب الخدمي الزائل حتماً، ولم ولن تتبدل بإذن الله بداخلنا المشاعر الطيبة وروابط العشرة والحب والاحترام والتقدير”.
شاهدي المزيد: مصطفى كامل يوجه رسالة للفنان هاني شاكر بعد تعرضه لوعكة صحية.. “حفظك الله لأهلك”

هاني شاكر يرفض استخدام اسمه في أزمات نقابة الموسيقيين

وسبق أن رفض هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق، الزج باسمه في خلافات النقابة لتشويه النقيب الحالي مصطفى كامل، مؤكداً أن العلاقة بينه وبينه كامل قائمة على “الأخوة والصداقة” ووصف مصطفى كامل بـ صديق الكفاح والنجاح، وطلب شاكر من الجميع التوقف عن “المهاترات”.

وأصدر هاني شاكر بياناً عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: الفنان هاني شاكر يؤكد على الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة ويربأ باسمه أن يزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل».

يذكر أن هاني شاكر تقدم باستقالته من منصب نقيب الموسيقيين، ورفض كل محاولات التراجع عنها، وحل بدلاً منه الفنان مصطفى كامل، الذي خاض لاحقاً انتخابات جديدة على موقع نقيب الموسيقيين، وقام في الفترة الأخيرة بعدة إجراءات لتصحيح المسار داخل النقابة، قيل إنها استهدفت بالأساس رجال هاني شاكر داخل النقابة، ومن أبرزهم أحمد رمضان سكرتير مجلس الإدارة الذي تم شطب عضويته نهائياً.

مصطفى كامل تضامن مع هاني شاكر سابقاً

وحرصت نقابة المهن الموسيقية طوال الفترة القصيرة الماضية على إظهار كامل الاحترام لنقيبها السابق هاني شاكر، والتأكيد على عدم وجود خلافات بينه وبين مصطفى كامل، وقدمت النقابة دعماً واضحاً لنقيبها السابق عندما تعرض لعملية نصب على يد متعهد حفلات في إحدى الدول الخليجية.

هاني شاكر تعرض لعملية نصب

وسبق أن كشف هاني شاكر عن تعرضه لعملية نصب، بعد هروب متعهد حفله، قبل سداد بقية أجره ومستحقات الفرقة الموسيقية، لافتاً إلى أنه أصر على تقديم الحفل من أجل جمهوره، وأعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر عن تحرك عاجل لاستعاد حقوق نقيبها السابق، كما أعلنت هيئة البحرين للسياحة، بدء التحقيق في واقعة النصب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب هاني شاكر، وهو يتحدث مع جمهور حفله الأخير في البحرين، وظهر وهو يقول: بحبكوا جداً وبحترم وجودكم معايا جداً بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلتلي أنا وفرقتي وهي هروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجر الفرقة وأجري.. لكن وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة وأنا راضي المهم تكونوا انتو راضيين.

وعلى الفور أعلنت هيئة البحرين للسياحة، بدء التحقيق في واقعة النصب على الفنان هاني شاكر، من متعهد حفله الأخير، والذي أقيم بأحد فنادق مدينة المنامة.

وأكدت الهيئة حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف.

وأكدت الهيئة، حرصها على التصدر لكل ما من شأنه الإساءة لسمعة السياحة الوطنية، موضحة أنها لن تتوانى في اتخاذ جميع الإجراءات، بما يحفظ التزام جميع الأطراف بالمسئوليات التي تقتضيها القوانين والأنظمة والتعاقدات.

كما أعلنت نقابة المهن الموسيقية المصرية، عن تواصلها مع الجهات المختصة بمملكة البحرين، للوقوف على تفاصيل وأسباب واقعة هروب متعهد حفل الفنان هاني شاكر بأحد فنادق مدينة المنامة في البحرين، والذي لم يقم بسداد باقي مستحقات أمير الغناء العربي وفرقته، ضمن حفلات عيد الفطر.

نقابة المهن الموسيقية: لن نترك حق هاني شاكر

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: النقابة لن تترك حق الفنان هاني شاكر وفرقته الموسيقية وتدعمهم كل الدعم في مصر وخارج مصر، وحاليًا النقابة تتواصل مع الجهات المعنية في دولة البحرين للوقوف على أسباب الواقعة وتفاصيلها، والنقابة تدعم الفنان هاني شاكر للحصول على جميع مستحقاته المالية من ذلك المتعهد.

وأضاف: الأستاذ هاني رمز كبير ورمز من رموز مصر، ولا يجب أن يحدث هذا الأمر معه أو مع فرقته الموسيقية، وبشأن المتعهد الذي قام بتلك الأزمة ننتظر استدعاء الجهات المعنية له والتحقيق معه في تلك الواقعة، ولأنه شخص غير مصري، ونقابة المهن الموسيقية لا تستطيع استدعاءه لعدم حمله الجنسية المصرية لذلك يتم التنسيق مع الجهات الحكومية ووزارة الثقافة في مملكة البحرين، والذين يسعون لحل الأزمة حاليًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *