Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار التقنية

ما هو أفضل نوع مكنسة لاسلكية؟

المكنسة هي جهاز أساسي في عملية تنظيف البيت، ومن أكثر الأجهزة التي تستخدمها ربة المنزل، ولا غنى هنا في أي بيت، ولكن المكانس التقليدية عادةً يكون وزنها ثقيل، وبحاجة لاتصال كهربي عبر السلك، بخلاف المكنسة اللاسلكية التي تقوم بشحنها لفترة ثم التجول بها بكل حرية في كل أرجاء المنزل وتنظيفه بكل سهولة، أيضًا هي أخف وزنًا وأقل حجمًا مقارنةً بالمكانس الكهربائية التقليدية.

ولأن المكانس اللاسلكية أصبح عليها إقبالًا بسبب مميزاتها المتنوعة، ففي هذا المقال ستتعرف كيف يمكنك اختيار مكنسة غير سلكية تلبي احتياجاتك.

معايير اختيار المكنسة اللاسلكية

نقدم لك مجموعة من المعايير التي تساعدك في اختيار أفضل مكنسة ذات تقنيات عالية وهي كالتالي:

قوة الأداء

أهم وظيفة للمكنسة هي شفط الأتربة والغبار؛ لذلك تحقق من قوة الشفط للمكنسة، وأنها قادرة على شفط جميع الأوساخ بنجاح وترك الأرضية نظيفة، أيضًا يوجد بعض الأنواع التي تحتوي على فلاتر تساعد في تنقية الهواء وتقليل الحساسية الناتجة من الغبار المتطاير.

أيضًا تأكد من أن المكنسة تعمل على الأسطح المختلفة، سواء أرضيات السيراميك والبورسلين، أو الأرضيات الخشبية، أو السجاد والألياف المتنوعة التي يصنع منها السجاد.

 

البطارية والشحن

تعمل المكانس اللاسلكية من خلال شحن البطارية لفترة ثم استخدامها حتى ينتهي شحن البطارية، ومن الأفضل اختيار مكنسة مدة عمل البطارية بشكل متواصل يكون طويلًا ويكفي لكنس المساحة التي تريد تنظيفها دون أن تضطر لإعادة شحنها أثناء عملية الكنس في المرة الواحدة، خاصةً وأن هناك بعض أنواع المكانس ينتهي شحنها بشكل سريع جدًا.

كذلك تحقق من مدة شحن البطارية، فهناك أنواع قد تصل إلى 6 ساعات حتى يتم شحن البطارية بالكامل، وكلما كان وقت الشحن أقل كان ذلك أفضل. أيضًا قم بمعرفة هل يمكن استبدال البطارية إذا تلفت أم عليك شراء مكنسة جديدة.

 

وزن المكنسة والراحة أثناء الاستخدام

من أهم مميزات المكنسة اللاسلكية هي أنها أقل وزنًا وأسهل في الاستخدام عن المكانس السلكية التقليدية، فإذا كانت المكنسة التي تريد شرائها وزنها ثقيل نسبيًا فقد خسرت ميزة هامة، تأكد من وزن المكنسة قبل شرائها، وأنها مريحة في الاستخدام والتجول بها أم أن تصميمها غير عملي ويعيق ربة المنزل من التنظيف براحة.

 

سعة كيس التراب

عليك النظر إلى سعة الحاوية أو مكان تجمع الأتربة والغبار، هل سعته كبيرة أم أنك ستضطر إلى تفريغه بشكل متكرر، وكذلك معرفة نظام تفريغ حاوية التراب، فهناك بعض الأنواع التي تتيح لك التخلص من الغبار بطريقة سهلة بدون تطاير الأتربة في كل مكان.

 

ملحقات المكنسة

المكانس ليست فقط للأرضيات ولكن يمكن استخدامها في أكثر من شيء، ابحث عن المكانس التي تحتوي على قطع تصلح للسجاد بمختلف نسجيه، والقطع التي تقوم بشفط الغبار عن المفروشات والستائر، وأيضًا القطع التي تجعل الوصول للأركان والزاويا وشفط التراب منه بكل سهولة.

 

السعر والتكلفة

من الممكن أن نعتبر المكانس اللاسلكية هي مرتفة السعر نسبيًا؛ لذلك ابحث عن المكانس التي تناسب ميزانيتك، والمبلغ الذي حددته لشراء المكنسة، وتأكد أنك تحصل على قيمة مقابل سعر، لا تقوم بشراء من علامات تجارية غير معروفة وتتوقع أنك ستحصل على أداء جيد، ولكن توجه إلى العلامات التجارية الموثوق بها مثل LG التي تقدم لعملائها أفضل جودة ممكنة.

 

 

كل هذه المعايير من المهم التأكد منها قبل الشراء، كما نذكركم أن شركة LG تقدم مكانس لاسلكية ذات كفاءة عالية، وتقنيات متطورة، كما أنها تهتم بعمليات ما بعد البيع مثل خدمات الصيانة والتأكد من رضا العميل نحو المنتج.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *