Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مطرف المطرف يوجه رسالة لكل من هنأوه بعقد قرانه 

في أجواء خيمت عليها البهجة والفرحة، احتفل الفنان مطرف المطرف بعقد قرانه، وسط مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمقربين له.

أول تعليق من مطرف المطرف بعد عقد قرانه

ومن جانبه حرص الفنان مطرف المطرف على الرد على رسائل التهاني التي تلقاها من قبل عدد كبير من مشاهير الوطن العربي بهذه المناسبة، إذ كتب عبر صفحته الرسمية على “تويتر” تغريدة قال من خلالها.. “الله يبارك فيكم و يسعدكم جميعاً .. ما قصرتوا الله يحفظكم و اعتذر للي ما قدرت ارد عليهم او ما شفت تهنئتهم .. مشكورين جميعاً و الله لا يحرمني منكم يا رب”

الله يبارك فيكم و يسعدكم جميعاً .. ما قصرتوا الله يحفظكم و اعتذر للي ما قدرت ارد عليهم او ما شفت تهنئتهم .. مشكورين جميعاً و الله لا يحرمني منكم يا رب

— Mutref AlMutref (@Mutref) June 11, 2023

صورة من عقد قران مطرف المطرف

ووثق تلك اللحظة السعيدة الحساب الرسمي لـ “روتانا لايف” عبر “إنستغرام” من خلال صورة تم نشرها، ظهر من خلالها مطرف المطرف وهو يوقِع على عقد قرانه، مرفقاً بها تعليق جاء كالتالي.. “بكل الحب والأمنيات الطيبة، نبارك للفنان مطرف المطرف بمناسبة عقد قرانه، ألف مبروك”.
على جانب آخر انهالت التهاني من قبل عدد كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي، التي وجهوها للفنان مطرف المطرف في تلك المناسبة السعيدة.. ومنهم الفنان عبد الله الطراروة الذي كتب في منشور: “أبارك لأخي مطرف يوسف المطرف عقد قرانه الليلة، وأقول له بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *