Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76 مترجمة للعربية كاملة – تركيا اليوم

مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 76 كاملة ومترجمة على قصة عشق، يبحث آلاف من متابعي مسلسل المؤسس عثمان عن أحداث الحلقة 76 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان وأحداث مثيرة سوف نتناولها في المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان الموسم الثالث.

تفاعل قوي من قبل متابعي العمل الدرامي التاريخي الرائع قيامة عثمان بن ارطغول الغازي بعد مشاهدة الإعلان الترويجي حلقة 76 المؤسس عثمان، وخاصة بعد مشاهدة سعي الدولة السلجوقية للنيل من عثمان ومحاكمته للتخلص منه ولكن بن ارطغرل ينجح مثل عادته في الفرار من الأعداء قبل البدء في محاكمته.

Kuruluş Osman المؤسس عثمان

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 تتضمن  العديد من الأحداث المثيرة، وذلك بعد أن عرض نيكولا الزواج من الأميرة ماريا ، ولكن ماريا رفضت طلبه ليشتعل قلب نيكولا غضبا بدلا من الحب ومشاعر المودة لها ويبدـ في التفكر لانتقام منها،على الجانب الأخر تمكن عثمان ومحاربه من تحرير الأطفال المخطوفين ، ويبحث ملحون عن خائن الذي يقوم بنقل أخبار قبيلة الكابي إلى الأعداء.

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع باللغة التركية في تمام الساعة التاسعة مساءا، بينما يتم إعادة ترجمة الحلقة 76 من مسلسل قيامة عثمان وعرضها على موقع قصة عشق باللغة العربية وكاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية

تبث قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا من مساء يوم الخميس، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *