Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مع بداية انطلاقه.. حفل “كاسيت 90” يتصدر الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي

تصدر حفل كاسيت 90 الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة عبر موقع “إكس”.

بدء حفل كاسيت 90 على مسرح أبو بكر سالم

ومع بداية حفل كاسيت 90 بدقائق، تصدر هاشتاج #كاسيت90 قائمة الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية، وعدد من الدول العربية، وكان الفنان مصطفى كامل أول من بدأ الحفل وقدم مجموعة من أشهر أغانيه، وأعرب في كلمة له عن سعادته بالتواجد في موسم الرياض موجهاً الشكر لهيئة الترفيه على الحفل والتنظيم.

مصطفى كامل أول نجوم حفل نجوم كاسيت 90

وقدم مصطفى كامل، أغنية خاصة للأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية، وهي أغنية “كتاب حياتي يا عين”، والتي قدمها الفنان الراحل حسن الأسمر.
يضم الحفل عدداً من نجوم الفن والذي تم الكشف عنهم، عبر حساب موسم الرياض على “إنستغرام”، ومنهم محمد فؤاد، مدحت صالح، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى كامل، المغنية السويدية جيني بيرجرين، وفريق “Aqua” الدنماركي النرويجي، والمغني الألماني هادواي، وتم طرح التذاكر في 31 ديسمبر 2023، وقال الحساب الرسمي: “جاهزين نسترجع ذكريات التسعينات في كاسيت 90”.
تعرفي على المزيد كيف كانت البدايات الفنية لنجوم حفل “كاسيت 90″؟

حفل نجوم التسعينيات في صيف جدة

يُذكر أن حفلات صيف جدة السعودية لعام 2023، أعادت البريق لنجوم غناء التسعينيات بعد غياب أكثر من 15 عاماً، بعدما قدمت أول حفل لهم بعنوان “كاسيت 90” بمشاركة عدد كبير من نجوم الجيل يتقدمهم النجم حميد الشاعري، برفقة كل من الفنانة سيمون والفنان محمد محيي، والفنان هشام عباس والنجم مصطفى قمر، والفنان إيهاب توفيق والفنان حسام حسني والنجم خالد عجاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *