Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مع غياب أطفال هاري وميغان.. هؤلاء الأطفال يلعبون أدواراً مهمة في تتويج “تشارلز”

تجري استعدادات حفل تتويج الملك تشارلز وقرينته على قدم وساق، وفي الوقت الذي يتجهز فيه الأمراء والنبلاء للمشاركة في الحدث الملكي، تقع بعض المسؤوليات الكبرى أيضاً على عاتق بعض أطفال قصر بكنغهام.

وتعد مسألة مشاركة الأطفال في حفل التتويج من الأمور المعقدة، فلا توجد قواعد تمنع أو تفرض حضور الأطفال حفل التتويج، ولكن مع ذلك يطلب من الآباء تقييم قدرة أطفالهم على الالتزام بالحدث، بحسب the sun.

Britain’s Catherine, Duchess of Cambridge (L) and Britain’s Prince William, Duke of Cambridge, (R) stand with their children Britain’s Prince Louis of Cambridge, Britain’s Princess Charlotte of Cambridge, and Britain’s Prince George of Cambridge, to watch a special flypast from Buckingham Palace balcony following the Queen’s Birthday Parade, the Trooping the Colour, as part of Queen Elizabeth II’s platinum jubilee celebrations, in London on June 2, 2022. Huge crowds converged on central London in bright sunshine on Thursday for the start of four days of public events to mark Queen Elizabeth II’s historic Platinum Jubilee, in what could be the last major public event of her long reign. Daniel LEAL / AFP

حضور الأطفال حفل التتويج

وعلى سبيل المثال، حفل تتويج الملكة إليزابيث حضره “تشارلز” وهو في عمر 4 سنوات، بينما لم تحضر شقيقته الأميرة “آن” التي كانت تبلغ عاماً واحداً في هذا الوقت. ولكن يبدو أن حفل تتويج “تشارلز” سيكون به فرصة كبيرة لمشاركة الأطفال.

فقد شوهد أطفال “ويلز” يشاركون والدهم “ويليام” ووالدتهم “كيت” بروفات الحفل، وقد وصلوا إلى قلعة “وستمنستر آبي” قبل التتويج بيومين، حيث الأمير “جورج” سيكون له أثر كبير في حفل التتويج، بالمشاركة في صفحة الشرف في حفل التتويج، وهو دور يمنح للمراهقين، ويعني الوصفاء للملك العاهل والقرين.

الواجب الملكي الأول للأمير جورج

ويعد هذا أول دور رسمي يتولاه الأمير “جورج” الثاني في ترتيب ورثة العرش، وقد أثبت الأمير جورج في أكثر من مناسبة مسؤوليته ولياقته والتزامه بالقواعد، بحسب “hello magazin”.

 

Britain’s Prince William, Duke of Cambridge (R) talks to his son Prince George as they attend the men’s singles final tennis match between Serbia’s Novak Djokovic and Australia’s Nick Kyrgios on the fourteenth day of the 2022 Wimbledon Championships at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London, on July 10, 2022.
SEBASTIEN BOZON / AFP

 

وبعد خدمة التتويج، من المتوقع أن يركب الأمير جورج عربة تجرها الخيول، كجزء من موكب التتويج إلى قصر باكنغهام، ومعه أشقاؤه الأميرة شارلوت والأمير لويس.

 

أحفاد الملكة كاميلا

من ناحية أخرى، يشارك ثلاثة أحفاد للملكة “كاميلا” حفل التتويج، حيث اختارت 4 أطفال من عائلتها؛ ليكونوا وصفاء لها في حفل التتويج، وأحفادها الثلاثة هم من زوجها الأول “أندرو باركر بولز”.

وقد شوهدت قبل حفل التتويج بيومين مع حفيديها التوأم، وهما جوس ولويس لوبيز، 13 عاماً، خلال اصطحابها لهما في سيارتها للقيام بالبروفة على حفل التتويج. أما الوصيف الثالث للملكة هو حفيدها “فريدي باركر بولز” 13 عاماً، وهو ابن توم باركر بولز وسارا بايز، أما وصيف الملكة الرابع، فهو ابن أخيها “آرثر أليوت” وعمره 10 أعوام.

أطفال هاري وميغان

من ناحية أخرى، كان من المتوقع حضور الأمير “آرتشي” وشقيقته “ليليبت”، ولكن بعد تطور الأحداث بين قصر باكنغهام وعائلة ساسكس (هاري وميغان)، وإجراء مفاوضات مطولة بين “هاري” وأسرته لحضور حفل التتويج، أسفرت عن حضوره بدون أطفاله، حيث يبقون في كاليفورنيا.

يصادف يوم التتويج حفل عيد ميلاد الأمير “آرتشي”، وتحتفل به والدته “ميغان ماركل”، بينما يحضر والده “هاري” حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *