Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“مقدرتش أروح الأهلي وإمام كان زملكاوي أ

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “مقدرتش أروح الأهلي وإمام كان زملكاوي أ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

أبدى سيد عبدالله “نيمار”، لاعب الزمالك رأيه في انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرًا إلى أنه تفاجئ من هذا القرار.

قال نيمار خلال تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورت: “إمام أخويا وهو في الزمالك، لكننا مش صحاب أوي إني أتكلم معاه لما طلع برا الزمالك”.

أضاف: “قولت أنه هيمشي زي مصطفى محمد وهيحترف في أوروبا، هو كواليتي لاعب كويس، توقعت أنه هيحترف، لكن كل لاعب له ظروفه”.

تابع: “تفاجأت بانضمام إمام للأهلي، وأنا في الناشئين لعب معانا ماتش الأهلي، هو زملكاوي حتى في بيته في المنصورة، وكان يغني أغاني الزمالك في الأوضة، إمام عاشور زملكاوي أكثر من فتوح”.

أكمل: ” الموضوع احترافية لكن بالنسبالي صعبة أكون في نادي الزمالك ومتربي في النادي و اسيبه واروح مكان ثاني لارتباطي بالجمهور والنادي”.

وصل: “لما طلعت تايلاند ورجعت وكلاء كلموني أرجع على الأهلي لكني رفضت مقدرتش، كنت كابتن فريق متشغلنيش المقدمات المالية دي كلها أرزاق بتاعة ربنا وأنا مبسوط في الزمالك وفي اللي أنا فيه”.

اختتم: “سمعت أرقام كبيرة 8 أضعاف اللي باخده مع الزمالك، علشان انا زملكاوي مكنتش هعرف أتعايش مع نادي تاني غير الزمالك”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “مقدرتش أروح الأهلي وإمام كان زملكاوي أ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *